شوكولاتة العيد من أبرز وأفخر المحلات في السعودية

انتقينا لكم في هذا المقال مجموعة من أبرز وأفخر محلات بيع الشوكولاتة في السعودية، لتقدموها لضيوفكم وأحبائهم خلال أيام عيد الفطر!

ias

تعتبر شوكولاتة العيد ضمن أهم الطقوس و الاستعدادات الضرورية لاستقبال عيد الفطر عند العوائل السعودية، ويمكنكم اختيار ما يناسب ذوقكم وميزانيتهم من هذه القائمة التي اعددنها لكم، كما قد سبق وأن زودناكم بأفكار لتقديم ضيافة عيد الفطر.

ازدحام شديد وطلب عالي

تشهد حاليًا محلات بيع الشكولاتة ازدحاماً شديداً في السعودية مع قُرب عيد الفطر، وقد أعدت معظم المحلات المشهورة تشكيلات ونكهات خاصة بمناسبة العيد، فقوموا بمفاجأة ضيوفكم بنكهات وأشكال شوكولاتة خارجة عن المألوف…

شوكولاتة “أنوش”

تقدم سلسلة محلات شوكولاتة “أنوش” مجموعة فريدة من صناديق الشوكولاتة الجاهزة، والمرتبة بشكل سيزين طاولة ضيافتكم للعيد، كما أن بإمكانكم اختيار تعبئة صوانيهم بنكهاتهم المُفضلة، وبألوان التغليف التي تحبونها، وتشمل منتجات أنوش أيضًا المعمول، والقهوة، والتي يمكنكم طلبها عبر موقعهم الإلكتروني بدون عناء.

شوكولاتة “آني ودآني”

تعتبر فروع محلات آني أند دآني من أشهر وأفخر المحلات التي تُقدم أشكال ونكهات شوكولاته فاخرة تلائم كل الأذواق، كما يقدمون حاليًا بمناسبة “عيد الفطر” خصومات على صواني الشوكولاتة تصل إلى 20%، وتنتشر فروعهم في كلًا من الرياض، والمنطقة الغربية، والمنطقة الشرقية، والقصيم.

شوكولاتة “باتشي”

تُعد علامة “Patchi” للشوكولاتة أحد العلامات العريقة والمعروفة، التي تفضلها الكثير من الأسر السعودية في العيد، فهي خيار كلاسيكي راقِ، معروف بطعمة الأصيل وجودة الفاخرة.

شوكولاتة “بُستاني”

بشكل مميز أبدعت علامة “بُستاني” المعروفة للشوكولاتة مجموعة فاخرة من الصناديق المبتكرة، التي تحمل شعارات وعبارات العيد، موفرينها بكميات عائلية تناسب عدد ضيوفك، وبتصميم أشبه بالتحفة.

شوكولاتة “جوديفا”

استمتعوا بطعم أفخر أنواع الشوكولاتة البلجيكية من سلسلة محلات “جوديفا” المنتشرة في أنحاء المملكة، والتي توفر حاليًا تشكيلات جاهزة بأحجام مختلفة يمكنكم الإختيار منها بما يلائم ذوقكم وديكورات العيد الخاصة بكم.

ختامًا، وبحديثنا عن عيد الفطر والإستعدادات الخاصة به اطلعوا أيضًا على أفكار فطور العيد سهلة وسريعة وغير مكلفة.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

البشملة بين الفوائد والأضرار

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية