حضري هذه الوصفات اللذيذة بصلصة الرانش

إذا ما كنت لا تزالين تستخدمين صلصة الرانش في السلطات فقط، فأنت تفوتين الكثير! لقد جمعنا عدد من الوصفات التي تظهر لك استخدامات هذه الصلصة اللذيذة!

ias

بيتزا مبتكرة

عوضاً عن صلصة البيتزا التقليدية، أخلطي كوباً من صلصة الرانش، فصّين من الثوم، ملعقة صغيرة من الريحان المفروم، ملعقة صغيرة من البقدونس المفروم ونصف كوب من جبن البارميزان المبشور في الخلاط الكهربائي. إفردي المزيج على عجينة البيتزا ثمّ أضيفي كوباً من الدجاج المفروم، حبة فلفل رومي مقطّعة إلى شرائح رفيعة ونصف كوب من شرائح الببروني البقري. أضيفي كوباً من جبن البارميزان المبشور على الوجه واخبزي البيتزا لـ15 دقيقة في فرن محمى مسبقاً على حرارة 200 درجة مئوية.

صلصة تغميس الكريمة الحامضة بصلصة الرانش

أخلطي 4 أكواب من الكريمة الحامضة مع ربع كوب من صلصة الرانش، الملح والفلفل الاسود في الخلاط حتى يتجانس المزيج. أضيفي ملعقة صغيرة من نشاء الذرة واخلطي من جديد لقوام أكثف. قدّمي الصلصة إلى جانب جوانح الدجاج بصلصة البافالو والخضار مثل الكرفس أو الجزر أو حتى أصابع الخبز بالثوم.

دجاج بالبارميزان وصلصة الرانش

إدهني صينية فرن بالقليل من الزبدة أو الزيت النباتي وحمّي الفرن على حرارة 200 درجة مئوية. نكّهي 6 صدور دجاج منزوعة العظام بالملح والفلفل الأسود. أخلطي كوباً من البقسماط، ربع كوب من جبن البارميزان المبشور، نصف ملعقة صغيرة من الملح ونصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود في الخلاط حتى تحصلي على مزيج متماسك. ضعي المزيج في طبق وصلصة الرانش في طبق ثانٍ. غمّسي جهتي صدور الدجاج بالصلصة ومن ثمّ بمزيج البقسماط وصفّيها في الصينية. أدخلي الصينية إلى الفرن لـ35 دقيقة ثمّ قدمي الطبق.

معكرونة بصلصة الرانش الكريمية

أسلقي المعكرونة بحسب التعليمات المدونة على العبوة. صفّيها جيداً وضعيها في وعاء. أسلقي كوبين من البروكولي المقطّع في ماء مغلي لدقيقتين. صفّي البروكولي وأضيفيه إلى المعكرونة. في الخلاط، ضعي 3 أكواب من المايونيز، ربع كوب من صلصة الرانش وكوب من الحليب. أخلطي المكونات حتى تتجانس ثمّ أضيفي المزيج إلى المعكرونة. أضيفي كوبين من الطماطم المقطّعة إلى مكعبات، كوبين من الخيار المفروم وكوب من جبن البارميزان المبشور. أخلطي المكونات حتى تتداخل وقدمي الطبق على سفرتكم.


مواضيع ذات صلة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية