افكار صواني بالفرن سهلة وسريعة بالصور

إليكم وصفات صواني بالفرن سهلة وسريعة بالصور مناسبة لأي وجبة غداء أو عشاء مع الأحباء، إذا كنتم تبحثون عن وصفات جديدة فهذه الأفكار لكم.

ias

من قال أنّ الأطباق الرئيسية أو المقبلات تتطلب خطوات معقدّة ووقت طويل لتحضيرها، هناك الكثير من الخيارات التي يمكن اعتمادها إذا كنتم على عجلة من أمركم وترغبون بتحضير طبق مميز بطعم رائع دون جهد وتعب. اختاروا واحدة من هذه الأفكار لوجبتكم المقبلة:

صينية مكرونة بالتونة والجبن السائل:

صواني بالفرن سهلة وسريعة بالصور

صواني المكرونة عشق لا ينتهي، خصوصاً بالنسبة للأطفال. إذا كنتم تبحثون عن وصفة سهلة لا تتطلب أكثر من ساعة لتحضيرها فجربوا وصفة المكرونة بالتونة والجبن السائل. تُحضر هذه الوصفة بصلصة التونة والطماطم المطبوخة ويُضاف إليها مزيج من المايونيز، الجبن والقشطة، تُخبز بالفرن وتُقدم ساخنة والنتيجة لا تُقاوم!

صينية غراتان البطاطا :

إذا كنتم تبحثون عن وصفات أطباق جانبية سهلة وسريعة، فحضروا وصفة غراتان البطاطا. يمكن تقديم وصفة غراتان البطاطا كطبق جانبي مع صدور الدجاج المشوية أو شرائح اللحم، مزيج نكهات مميز يستحق التجربة.

صينية كرات اللحم بالفرن:

من اسهل الوصفات التي يمكن تحضيرها بكرات اللحم. إذا كنتم تبحثون عن وصفة طبق رئيسي مناسبة لوجبة الغداء، حضروا صينية كرات اللحم بالفرن مع صلصة الطماطم واخبزوها بالفرن حتى تنضج ثم قدموها مع الأرز الأبيض.

صينية بطاطس مهروسة بالدجاج:

إذا كنتم تفضلون طعم الدجاج على اللحم، فإن وصفة صينية البطاطس المهروسة بالدجاج هي الخيار المثالي لكم، حضروها بأسهل خطوات وقدموها على سفرتكم.

صينية مسقعة سهلة وسريعة:

إذا كنتم من محبي الوصفات النباتية، فجربوا وصفة المسقعة السهلة والسريعة بمكونات متوفرة في مطبخكم وقدموها كطبق رئيسي على سفرة الغداء لأفراد عائلتكم.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية