الذ 4 وصفات لصواني البطاطس في رمضان!

فوائد البطاطس عديدة ومحبيها كثيرون حتى، خصوصاً في شهر رمضان الكريم. اكتشفي ما يمكنك تحضيره من هذا المكون على شكل صواني لا مثيل لطعمها:

ias

صينية كرات البطاطس:

هذه الوصفة مثالية لعشاق البطاطس الممزوجة بالقشدة والجبن السائح. جهزي الذ حشوة دجاج ثم شكلي البطاطس الى كرات واخبري بعدها الصينية قبل التقديم. سيعشق افراد عائلتك مذاق صينية كرات البطاطس على سفرة رمضان 2018.

صينية بطاطس وباذنجان:

أنا من عشاق الباذنجان وخصوصاً اذا كان ممزوجاً مع البطاطس. وزعي شرائح الباذنجان والبطاطس في صينية ثم غطيها بصلصة البشاميل والجبن المبشور قبل الخبز في الفرن.

صينية البطاطس والخضار:

وزعي البطاطس والخضار في صينية الفرن مثل البازيلاء، الفليفلة، الطماطم، الذرة وغيرها من الخضار اللذيذة. أضيفي صلصة الطماطم أو الكريمة على وجه الصينية قبل الخبز.

صينية البطاطس باللحم:

من ألذ الصواني التي احضرها في شهر رمضان والتي تلقى اعجاب ضيوفي دائماً وعائلتي حتى! حضري حشوة اللحم اللذيذة، نكهيها بالبهارات ثم وزعيها فوق البطاطس. يفضل البعض هرس البطاطس بدلاً عن توزيعها على شكل شرائح او مكعبات، لالا تنسي حتى اضافة صلصة البشاميل اللذيذة والجبن المبشور قبل الخبز.

اتبعي بعد كل هذه الوصفات طريقة سحرية لتنظيف صواني الفرن بلمحة خيالية، اذا كنت ممن يعانين من هذه المشاكل الصعبة خصوصاً في شهر رمضان المتعب والصعب على ربات المنزل والسيدات حتى!


مواضيع ذات صلة

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

إشتركي بنشرتنا الإخبارية