طبخات بالدجاج للغداء

هل أنت من السيدات اللواتي يكرّمن أفراد العائلة من خلال تحضير الأطباق التي يحبونها، خصوصاً الاكلات الغنية بالدجاج؟ إتبعي نصيحة أطيب طبخة في كيفية استخدام الدجاج لتحضير أطباق غريبة ومميزة للغذاء.

ias

1- الدجاج بالبرتقال:

هل تهوى عائلتك تناول قطع الدجاج المحمّرة مع الخضار؟ إذاً، اضيفي القليل من مربى البرتقال الى الطبق وغلّفي الدجاج بطعم لن تنساه عائلتك أبداً!

2- ستيك دجاج بالجبن:

للستيك طعم فريد يعشقه الكثيرون، فكيف لو غُلفّت هذه الشرائح بجبن الشيدر! جهزي الستيك بالجبنوصلصة البشاميل ثم تلّذذي بطعمه الى جانب البطاطا بوريه أو الخضار المشوية بالفرن.

3- أجنحة الدجاج بالعسل:

هل ترغبين في تحضير سفرة غداء مميزة تكرمين بها عائلتك بعد أسبوع من العمل والتعب؟ جهزي أجنحة الدجاج بالعسل ثم اشويها على الفحم وقدميها معالبطاطس المقلية وسلطة الكولسلو، ولا الذ!

4- طاووق الدجاج:

تفرح السيدات عادة أطفالها بتحضير المشاوي لهم، خصوصاً الشيش طاووق. تبّلي الطاووق في البيت ثم اشويه حتى يتحمّر وقدميه الى جابب التبولة أو سلطة البطاطس بالسماق لتحصلي على سفرة مثالية.

5- برياني الدجاج:

ومن يقوى على مقاومة هذا الطبق! جهزي الذ برياني غني بالدجاج وبنكهة البهارات العربية ثم شاركيه مع عائلتك وضيوفك على سفرة غنية بالسلطات العربية مثل سلطة الزبادي أو سلطة الجرجير. إضغطي هناوتعرفي على طرق مبتكرة لتنظيف الدجاج!


مواضيع ذات صلة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية