طبخات رمضان سهله وسريعه

تعرفي من موقع اطيب طبخة على لائحة طبخات رمضان سهله وسريعه لا تحتاج لاكثر من 30 دقيقة تحضير وطبخ وتتميز بمكونات بسيطة وصحية يمكنك التفنن في طبخها لتضيفي لمستك الخاصة!

ias

عرايس اللحمة

عرايس اللحمة من الأكلات التقليدية التي لا تخلو منها السفرة العربية فهي سريعة التحضير وقليلة المكونات. تفنني في إضافة البهارات والتوابل المفضلة لديك حتى تضيفي لمستك الخاصة لطبق يعشقه جميع أفراد العائلة!

روبيان بالكاري

إذا توفرت لديك كمية من الروبيان المجمّد حوّليها إلى كاري هندي كريمي ولذيذ! خلال 20 دقيقة فقط، حضري كاري الروبيان الغني بالنكهات والتوابل اللذيذة. إذا تعذر وجود حليب جوز الهند في مطبخك لا تقلقي! استخدمي بدائل حليب جوز الهند المتوفرة في مطبخك حتى تحصلي على نتيجة كريمية ولا أشهى!

فاهيتا الدجاج

إذا كنت من عشاق المطبخ المكسيكي أو تحاولين تحضير إفطار مستوحى من المطبخ المكسيكي، لا بدّ أن تقدمي الفاهيتا عيى سفرتك. ولعلّ فاهيتا الدجاج من أسهل الوصفات التي يمكنك تحضيرها خاصة إذا قطّعت المكونات مسبقاً. لا تنسي أن تنقعي الدجاج والخضار في التتبيلة لـ4-5 ساعات على الأقلّ حتى تستمتعي بنكهات لذيذة في كلّ مرة.

معكرونة البيتزا

المطبخ الإيطالي في طبق واحد! اجمعي البيتزا والمعكرونة في طبق واحد مع معكرونة البيتزا الشهية وقدميها على الإفطار لأطفالك. سيعشقون مذاقها! جربيها على ضمانتنا!

لقد قدمنا لك طبخات رمضان سهله وسريعه لتحضريها في 30 دقيقة أو أقلّ. جربيها وشاركينا تجربتك في التعليقات!


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية