طبخات سهلة وسريعة بالصور

تقع بعض السيدات في إمتحان يُعدّ الأصعب للبعض، حيث أنهنّ يفاجأن بعزومة عشاء قد تحتاج ليومٍ كاملٍ للتحضير. إتبعي نصيحةأطيب طبخة في إعداد طبخات سهلة وسريعة بالصور لتحضري أكبر سفرة خلال ساعة واحدة فقط.

ias

1- كبدة بانيه:

تبّليالكبدة بخليط البهارات واحفظيها في الثلاجة لوقت طويل ثم غمّسي الشرائح بالنخالة واقليها في الزيت الحار حتى تصبح مقرمشة. يُقدم هذا الطبق عادة الى جانبسلطة الخضار أو سلطة الجرجير.

2- البيتزا:

تُعتبر البيتزا على أنواعها من الأطباق الرئيسية والمُفضلة لدى الأغلبية. إستعملي عجينة بيتزا جاهزة أو عجينة منزلية مُحضرة مسبقاً ومحفوظة في الثلاجة ثم جهزيها بالصلصة، الخضار والجبن السائح على الوجه.

3- الشاورما:

من منا لا يحبشاورما الدجاج أو اللحم؟ يلقى هذا الطبق إقبالاً كثيراً من الضيوف عادة وخصوصاً إذا حُضّر على شكل سندويشات. جهزي الخبز العربي الساخن واحشيه بكمية كبيرة من الشاورما ثم اسكبي قطرات الطرطورحتى تغطيها!

4- شيش طاووق:

إعمدي دائماً إلى الإحتفاظ بالدجاج المتبّل في الثلاجة، حيث أنه من السهل إخراجه وتحضيره بسرعة مشوياً أو مقلياً. يُفضل الضيوف عادة تناول المشاوي كالطاووق على العشاء الى جانب بعض السلطات العربية مثل التبولة أو المقبلات كالحمص.

5- لازانيا:

ما رأيك في أن تقلّبي اللحم المفروم مع البصل والبهارات وتحتفظي به في الثلاجة؟ هذه الطريقة تُسّهل لك طريقة طبخ اللازانيا، إذ يتبقى من العملية 25 دقيقة فقط لتحضريها وخبزها في الفرن. ولا أسهل!!


مواضيع ذات صلة

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية