هذه هي طرق السمنة السريعة!

هل كنت تبحثين أخيراً عن طرق من شأنها أن تساعدك على اكتساب الوزن لكنك لا تحصلين على النتيجة التي تريدينها؟ لا تقلقي حيال هذا الأمر إذ يساعدك موقعنا من خلال تقديم لائحة تتضمّن أبرز طرق السمنة السريعة.

ias

في حال كنت تريدين اكتساب الوزن، هذا لا يعني أن يجب عليك تناول الأطعمة السريعة فقط. بل على عكس ذلك، عليك اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كل العناصر الغذائية التي تحتاجين إليها. لذلك، اتّبعي الطرق التالية لزيادة الوزن:

– تغيير نظامك الغذائي: عليك أن تتأكدي من زيادة نحو 500 سعرة حرارية في اليوم من أجل اكتساب نحو نصف كيلوغرامًا في الأسبوع. قد لا يكون هذا العدد كبيرًا، لكن قد يؤثر الأمر على صحتك في حال أضفت أكثر من 500 سعرة حرارية إلى النظام الغذائي.

– عدم تفويت أي وجبة غذائية: في حال كنت تريدين اكتساب الوزن بشكلٍ سريع، عليك التأكد من حصولك على ست وجبات خلال النهار، أي وجبة الفطور والغداء والعشاء مع إضافة الأطعمة الخفيفة بعد كل وجبة كبيرة. هذا وعليك التأكد من عدم مرور أربع ساعات من دون تناولك الطعام!

– زيادة حصص الطعام: في حال لم ترغبي بالحصول على وجبات خفيفة، يمكنك زيادة حصص الطعام خلال فترة الغداء أو العشاء.

– ممارسة الرياضة: إذا كان لديك الوقت الكافي، تأكدي من ممارسة التمارين الرياضية التي يمكنها أن تساعدك على اكتساب الوزن. في حال لم تعلمي ما هي أفضل التمارين لهذه الغاية، تحدثي مع مدرّبك الشخصي الذي يمكنه أن يساعدك أكثر في هذا الموضوع.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية