هكذا تمنعين الزيت من التسرب من سندويشاتك!

اقترب موسم المدارس وبدأت التحضيرات لأيام المدرسة الطويلة، منها كيفية تحضير وجبات المدرسة الغذائية اليومية ونصائح عن العودة الى المدرسة. من المهمات اليومية التي تقومين بها عند تحضير وجبات ولدك المدرسية هي تغليف السندويشات بالطريقة الصحيحة، اذ في الكثير من الأحيان نقوم بتغليفها بطريقة خاطئة، الأمر الذي يؤدي الى ضرر في الأغراض الأخرى الموجودة في الحقيبة، خاصةً إذا كانت تحتوي على الزيوت أو على الأطعمة السائلة. اليك طريقة تغليف السندويشات بالطريقة الصحيحة لتفادي أي مشاكل محتملة.

ias

الطريقة الاولى:

من أكثر السندويشات التي يمكن أن تكون عرضة لمشاكل هي تلك التي تحتوي على الزيوت من سندويشات اللبنة أو سندويش الزعتر أو عند اضافة أي نوع صلصة، الأمر الذي يسبب خروجها من ورق القصدير أو ورق النايلون. ترتكز الطريقة الاولى على استعمال النايلون لمنع تسرب الزيت الى الخارج، مهما كان نوع الخبز الذي تستعملينه أو السندويش التي تحضرينها غلفيها بورق النايلون جيداً ثم ضعيها في ورق بلاستيكي و اغلقيه باحكام.

الطريقة الثانية:

هذه الطريقة سهلة جداً ولا تحتاج الى الكثير من المجهود. غلفي السندويش بورق الزبدة الذي يتشرب أي سوائل متسربة وأضيفي ورق القصدير الذي يحمي دخول الهواء ويحافظ عليها لمدة أطول.
اتّبعي الطريقة التي تناسبك وبحسب المواد الموجودة لديك والمناسبة للسندويش التي تحضرينها لتضمني صحة حقيبة ولدك و لتحافظي على ما تحتويها من أغراض ومأكولات أخرى.


مواضيع ذات صلة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية