طرق تكثيف الشعر

تعاني الكثير من النساء من الشعر الخفيف ما قد ينعكس سلباً على مزاجها ونفسيتها. اليك من موقع أطيب طبخة طرق تكثيف الشعر بمكونات طبيعية متوفرة في المنزل. قولي وداعا لتساقط الشعر، على ضمانتي.

ias

الطريقة الأولى: البيض

يحتوي البيض على نسب مهمة من البروتين الذي يساعد على تغذية الشعر وتقويته ما يساعد على نمو الشعر بشكل سريع وبالتالي تكثيف الشعر خاصةً إذا تم استخدامه موضعياً. في وعاء أخفقي 3 حبات من البيض وادهنيها على فروة رأسك. اتركي شعرك منقوع لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو. كرري هذه الخطوة مرتين خلال الاسبوع حتى تحصلي على النتجية المرجوة.

الطريقة الثانية: زيت الزيتون

ان احتواء زيت الزيتون على الاوميغا 3 والعديد من العناصر الغذائية يساعد على تقوية الشعر من جذوره ما يؤدي إلى تكثيف الشعر. سخني القليل من زيت الزيتون حتى يصبح على درجة حرارة الغرفة ثم ادهني الزيت على فروة رأسك واتركيه لحوالى 40 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر والشامبو. كرري هذه الخطوة مرتين خلال الاسبوع حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

الطريقة الثالثة: عصير البرتقال

يعتبر البرتقال من المكونات الاساسية في تغذية الشعر لاحتوائه على الفيتامين ج، الاحماض الدهنية والبكتين. في وعاء ضعي حبة البرتقال وإهرسيها جيداً. ادهني خليط البرتقال على فروة رأسك واتركيه لحوالى 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو.

الطريقة الرابعة: زيت الخروع:

يُعتبر زيت الخروع من أكثر المكونات التي تفيد كثافة الشعر. كل ما عليك فعله هو دهن فروة رأسك بواسطة زيت الخروع. اتركي الخليط لحوالى 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالشامبو والماء الفاتر.

نقدم لك أيضاً زيوت لتكثيف الشعر.


مواضيع ذات صلة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية