طرق صينية البطاطس

ان طرق صينية البطاطس متنوعة ونقدمها لك من موقع اطيب طبخة من خلال اسهل واشهى الوصفات حتى تتمكني من تحضيرها خطوة بخطوة بنفسك بمكونات بسيطة متوفرة في مطبخك.

ias

صينية بطاطس باللحم

لست بحاجة إلى مكونات معقدة حتى تحضري أشهى صينية بطاطس باللحم في المنزل. إنها طبق رئيسي متكامل يجمع البروتين من اللحم، النشويات من البطاطس والفيتامينات من الخضار. جرّبيها وقدميها على سفرة رمضان!

صينية بطاطس مقلي بالجبن

هل تبحثين عن طبق مقبلات غني بالجبن؟ إذاً لا تترددي في تجربة وصفة صينية البطاطس مقلي بالجبن وبيكون الحبش المقرمش. لكن إحذري إذ ستصبح الطبق المفضل لدى أطفالك! قدمي إلى جانبها أطباق خفيفة غنية بالخضار مثل الفتوش أو سلطة الجرجير بالفراولة!

صينية بطاطس بالجبن والكريمة

لطبق جانبي كريمي مثالي للستيك والدجاج المشوي في الفرن، جربي صينية بطاطس بالجبن والكريمة بمكونات قليلة ومذاق ولا أشهى. استخدمي أنواع الجبن المتوفرة لديك إلى جانب الموزاريلا والبارميزان حتى تضاعفي النكهات اللذيذة!

صينية بطاطس محشوة

هل أنت من عشاق المحاشي؟ ما رأيك بتحضير صينية بطاطس محشوة للعشاء أو الإفطار؟ استخدمي حشوة غنية باللحم، البازلاء والجزر لتحصلي على طبق متكامل يضج بالنكهات اللذيذة.

صينية بطاطس بالدجاج والكريمة

ما رأيك بطبق دسم لكن لا يفوت للعشاء أو إفطار رمضان؟ حضري صينية بطاطس بالدجاج غنية بالكريمة والقشطة وجبن الكريم وتشاركيها مع أفراد عائلتك على سفرتك! ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

انواع المربى أشهر الوصفات

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية