طرق طبخ البطاطس

هل لديك الكثير من البطاطس وتبحثين عن وصفات بالبطاطس. اليك من موقع أطيب طبخة طرق طبخ البطاطس بوصفات عديدة كي تقدمي اطباق متنوعة بالبطاطس!

ias

حشوة البطاطس المهروسة

هناك العديد من الوصفات التي تتطلب عمل حشوة البطاطس كالسبرينغ رولز أو البف أو حتى الفطائر. تعرفي مع موقع أطيب طبخة على طريقة عمل حشوة البطاطس المهروسة مع الخضار اذ طعمها روعة .

صينية بطاطس بالدجاج سهلة

من أسهل والذ الوصفات التي يمكنك تحضيرها بالبطاطس هي صينية البطاطس بالدجاج اذ كل ما عليك فعله هو تتبيل الدجاج ثم وضعه مع البطاطس في صينية وإدخالها إلى فرن محمى مسبقاً على حرارة 200 درجة مئوية لحوالى 40 دقيقة حتى تنضج قطع الدجاج.

بطاطس محشية لحمة مفرومة

من المقبلات اللذيذة والشهية التي يمكنك تقديمها على سفرتك. حضري البطاطس المحشية باللحمة المفرومة. يمكنك قلي البطاطس وتقديمها مباشرةً كما يمكنك تقديمها مع الصلصة الحمراء.

بطاطس بكريمة الطبخ

ان كنت على عجلة من امرك وتودين تحضير طبق دون لحم أو دجاج فلا بد ان تجربي عمل شرائح البطاطس بكريمة الطبخ. أضيفي الجبن على وجه الصينية كي تحصلي على نتيجة مميزة.

طريقة عمل كرات البطاطس بالدجاج

من أشهر الاطباق التي تقدم خلال العزومات كرات البطاطس بالدجاج. يتميز هذا الطبق بشكله المميز كما يحبه الكبار والصغار. حضري خليط الدجاج وضعيه في صينية ثم شكلي البطاطس المهروسة إلى كرات وضعيها على الوجه ثم أسكبي كريمة الطبخ والجبن. أدخلي الصينية إلى الفرن حتى يذوب الجبن ثم قدميها على سفرتك.


مواضيع ذات صلة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

إزالة رائحة البصل من الفم بطرق سهلة وبسيطة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

طريقة تقطيع البصل شرائح بشكل محترف

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية