طرق طبخ الجمبري

تعرفي على طرق طبخ الجمبري من خلال مجموعة متنوعة من الوصفات البسيطة اللذيذة يمكنك تحضيرها لتزيين سفرتك الغنية بثمار البحر والاكلات الشهية.

ias

جمبري بالصوص

إذا كنت تبحثين عن طبق رئيسي بسيط وفاخر في الوقت نفسه، فإن الجمبري بالصوص طبق مثالي لتزيين سفرتك. تضيف تتبيلة الزبدة بالثوم نكهة مميزة للجمبري وتجعله من أكثر الأطباق تميزاً رغم بساطته.

جمبري صيني

إذا كنت من عشاق المطبخ الصيني، جربي طريقة عمل الجمبري الصيني على طريقة صديقة الموقع بالجزر وبراعم الصويا. هذه الوصفة سهلة جداً ولا تحتاج إلى أكثر من 30 دقيقة تحضير. 

ايدام جمبري هندي

ان ايدام الجمبري الهندي مثالية لعشاق المطبخ الهندي بالبهارات الذيذة ومذاقها ولا اشهى الى جانب الارز الابيض او خبز النان الساخن.

كبسة جمبري

إذا كنت ترغبين بتقديم الجمبري بلمسة عربية فما عليك الا ان تجربي طريقة عمل كبسة الجمبري على طريقتنا بالبهارات العربية الشهية فطريقة تحضيرها ولا اسهل وشكلها رائع على سفرتك!

جمبري مقلي

هل يعشق اطفالك المقالي او تبحثين عن طبق مقبلات مقرمش ولذيذ الى جانب السمك وثمار البحر؟ اذاً فالجمبري المقلي هو من افض الاطباق التي يمكنك تقديمها. طريقة تحضيره سهلة جداً وسيعشقه كل افراد عائلتك وضيوفك.

جمبري بالصلصة الحارة

الجمبري بالصلصة الحارة من افضل الخيارات عندما تقررين تقديم مقبلات حارة لضيوفك. جربي الوصفة على طريقتنا واستمتعي بمذاقها الحاذق في اي وقت!


مواضيع ذات صلة

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية