طرق عمل مقرمشات في البيت

لعمل عمل مقرمشات في البيت بطرق مختلفة تعرفوا من موقع اطيب طبخة الى وصفات بسيطة ولذيذة بمكونات غير مكلفة تجدونها في الخزانة أو الثلاجة!

ias

مقرمشات معكرونة

انتشرت وصفة مقرمشات المعكرونة بكثرة على تطبيق تيك توك بحيث تفنّن الكثيرون في تحضيرها ببهارات ونكهات متنوعة بحسب المكونات المتوفرة في كلّ منزل. أما الوصفة الأكثر تداولاً فقد كانت تلك بنكهة البابريكا والكركم جرّبوها!

مقرمشات كيتو دايت

إذ كنتم من الأشخاص الذين يتبعون رجيم كيتو أو الرجيم قليل الكربوهيدرات فلا بدّ أنكم تبحثون عن وصفة بسيطة لتسالي مقرمشة قليلة النشويات. جربوا مقرمشات كيتو دايت بطريقتنا وتناولوها خلال مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء!

شيبس مقرمش في البيت

هل لديكم كمية من البطاطس، حوّلوها إلى شرائح وحضروا منها أشهى وألذ شيبس على الإطلاق! شاهدوا فيديو تحضير شيبس مقرمش في المنزل على طريقتنا وحضروا هذا السناك اللذيذ في المنزل بطريقة صحية وبمكونات مختلفة بحسب النكهة المفضلة لديكم.

كراكرز مالح

الكراكرز المالح من وجبات السناك اللذيذة والشهية التي يعشقها الكبار والصغار خلال العمل أو الدرس أو مشاهدة الأفلام. جربوا وصفتنا للكراكرز المالح تشاركوها مع أصدقائكم وضيوفكم. الطعم لا مثيل له!

مقرمشات حلوة

ليس ضرورياً أن تكون المقرمشات متلحة بل يمكن أن تكون حلوة أيضاً ولذيذة! حضروا المقرمشات الحلوة بالسكر والقرفة يمكونات ولا أسهل وقدّموها إلى جانب الحليب أو الشاي. النتيجة ولا أروع!


مواضيع ذات صلة

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية