طرق لعمل البيض

اذا كنت تبحثين عن طرق لعمل البيض تعرفي من موقع اطيب طبخة على مجموعة من الوصفات الغنية بالبروتين التي يمكنك تحضيرها بالبيض بكل سهولة في المنزل.

ias

بيض بالجبن السائل

إذا كنت ترغبين بتناول فطور بسيط ومميز، فلا بدّ أن تجرّبي طريقة البيض بالجبن السائل فهي سهلة، سريعة ومكوناتها بسيطة وغير مكلفة على الإطلاق! أضيفي الخضار المفضلة لديك إلى الطبق واستمتعي بمذاقه مع افراد عائلتك. 

بيض بدون زيت

هل تبحثين عن فطور صحي وقليل الدهون يشعرك بالشبع؟ جربي التوست بالبيض بدون زيت فهو غني بالبروتين والكربوهيدرات حتى تشعري بالطاقة، الحيوية والشبع لفترة طويلة. لا تنسي تناول كمية من الخضار إلى جانب الطبق!

صينية بيض بالفرن

صينية البيض بالفرن من اشهى اطباق الفطور التي يمكنك تحضيرها خلال أقلّ من 30 دقيقة لتستمتعي بمذاقها مع أفراد عائلتك. في حال لم ترغبي بإضافة الطماطم أو الفلفل الرومي، يمكنك استخدام أي نوع من الخضار المفضلة لديك أو الفطر.

بيض بالبسطرمة

البيض بالبسطرمة وجبة لذيذة ومشبعة مثالية لك إذا كنت من عشاق الأكلات الدسمة وتبحثين عن طبق مميز وسريع يمكنك تحضيره خلال 30 دقيقة. جربي البيض بالبسطرمة على طريقتنا واستمتعي بمذاقها إلى جانب الخضار مثل الخيار، الطماطم والكرفس!

بيض بالبطاطس

البيض بالبطاطس من الأكلات الشعبية التي يعشقها الكثيرين خاصة على الفطور أو الغداء إلى جانب الخضار. وصفة البيض بالبطاطس لا تحتاج للكثير من الوقت بل يستغرق تحضيرها حوالي 25 دقيقة فقط. لتحضير هذا الطبق بشكل صحي، يمكنك شوي البطاطس بدلاً من قليها.


مواضيع ذات صلة

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية