بالصور: طريقة تناولك للبيتزا وماذا تكشف عنك!

الطريقة التي تتناولين فيها الطعام تكشف الكثير من الأمور عن شخصيتك، وخاصةً عند تناول البيتزا! فما هي مميزات شخصيتك الأساسية؟ إكتشفي ذلك مع أطيب طبخة!

ias

الشوكة والسكين

طريقة اكل البيتزا

تحبين التقاليد وتتمتعين بذوقٍ رفيعٍ وأنيقٍ. لا تحبين التسرع وتتفادين الاستنتاجات قبل أن تتأكدي من دقة الأمور. تحسبين كل خطوة تتخذينها وتضعين دائمًا أهدافًا لأيامك. لكن في بعض الأحيان قد تكونين مثالية إلى حد التشدد ما يبعد الأحباء عنك. وهل تعرفين أنّ البيتزا في إيطاليا لا تُقدم مقطعة ويُفضّل تناولها بالشوكة والسكين؟

اليد

طريقة اكل البيتزا

تستشيرين قلبك وحدسك قبل أخذ القرارات المهمة، وغالبًا ما تكون النتائج إيجابية. تفضّلين الوصول مباشرةً إلى صلب المواضيع ولا تحبين الأمور التي تأخرك عن أهدافك. تتمتعين بشخصيةٍ مرحة وعفوية وتحب صديقاتك التواجد معك. انتبهي ألا يستغل أحد طيبة قلبك!

لا تتناولين كعب البيتزا (العجين)

طريقة اكل البيتزا

انت منظّمة جدًا وجدّية بعملك. تحترمين مواعيدك وتكرهين عندما يتأخر الأشخاص الآخرون. تعرفين أيضًا كيف تمرحين وتستمتعين بوقتك بعيدًا عن العمل. حافظي على هذا التوازن للتفادي المشاكل وننصحك بتحضير صلصة مثل الباربكيو لتغميس بقايا العجين فيها!

باردة

طريقة اكل البيتزا

تتمتعين بثقةٍ كبيرة بالنفس ولا تهتمين لآراء غيرك بك على كل الأصعدة. حافظي على هذه الثقة لكن انتبهي ألا تتحول إلى تعجرفٍ وغرورٍ حتى لا تخسري الأصدقاء والأحباء. وعلى الأرجح أنك لا تحبين البيتزا كثيرًا وتفضّلين تناول مثلاً طبق دجاج!


مواضيع ذات صلة

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية