تعانين من روائح المناشف البشعة في مطبخك؟ اليك الطريقة للتخلص منها

خلال عملية تنظيف المطبخ قد تلاحظين ان مناشف المطبخ تفوح منها رائحة كريهة. تتبلل مناشف المطبخ بسرعة بسبب استخدامها الدائم لتجفيف اليدين او لتجفيف ادوات المطبخ. تبقى الاوساخ وآثار المنظفات داخل الياف المناشف مما يخلق رائحة كريهة فيها عندما تتبلل. اكتشفي كيف يمكن التخلص من روائح المناشف البشعة في مطبخك.

ias

اتبعي هذه الخطوات للتخلص من الروائح الكريهة:

الخطوة الاولى: اغسلي المناشف بالماء الساخن والخلّ: اجمعي المناشف المبللة، ضعيها في الغسالة، اضيفي كوب من الخلّ الابيض ثم شغّلي الدورة الساخنة. لا تستخدمي المنظفات او اي من مواد التبييض فقط الماء الساخن والخلّ الابيض.

الخطوة الثانية: اخرجي المناشف من الغسالة، اذا ظلّت الرائحة الكريهة اعيدي غسل المناشف بالماء الساخن مع اضافة ملعقة كبيرة من صودا الخبز. تساعد هذه الخطوة على التخلص من رائحة المناشف الكريهة تماماً.

الخطوة الثالثة: انشري المناشف تحت اشعة الشمس حتى تجف.

فوائد هذه الطريقة:

يستخدم الخلّ الابيض وصودا الخبز للتخلص من كل التراكمات التي تتسبب في ظهور الرائحة الكريهة في المناشف. يحتوي الخلّ الابيض على حمض الاسيتيك الذي يساعد على تفتيت الرواسب المعدنية واذابة جميع انواع الاوساخ لذلك فإن استخدامات الخل الابيض عديدة في المطبخ. تساعد صودا الخبز ايضاً على اذابة الاوساخ والشحوم ايضاً. لذلك فان استخدامهما بشكل متتالي يساعد على التخلص على العديد من مصادر الروائح الكريهة المحتملة.


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية