تناولي هذه الاكلات لانجاب التوأم!

إن فترة الحمل بتوأم ليست بمستحيلة كما تعتبرها بعض السيدات، التي تعتبر أن عائلتها خالية من التوأم. لكن بعض الاكلات يمكنها أن تزيد من هذه الفرضية في بعض الحالات، لذا، أكثري منها في حال كنت تريدين الحصول على توأم.

ias

1- مشتقات الحليب:

كالالبنان، الاجبان، الحليب وغيرها. وجدت دراسة في العام 2006 تفيد أن هذه المنتجات تمنح الذين يتناولونها إصابة الخمس مرات بتوأم، اي تضاعف الفرصة.

طريقة انجاب توأم
طريقة انجاب توأم

2- الكيوي:

تزيد هذه الفاكهة من نسبة الفيتامينات الموجودة في جسم المرأة والتي تساعد بشكل أو آخر على زيادة نسبة إنجاب التوأم. فوائد فاكهة الكيوي عديدة، لذا أكثري منها كل يوم واستعمليها في عدة اصناف للحلويات.

3- السمك وثمار البحر:

طريقة انجاب توأم
طريقة انجاب توأم

فوائد السمك عديدة وكثيرة، لكنها أكثر بكثير من ما تتوقعين. إذ أن كمية من السمك مرتين في الاسبوع تزيد من نسبة إنجابك للتوأم حتى عدة أضعاف، خصوصاً منها سمك السلمون. إذ يعد سمك السلمون حتى من الاكلات التي تساعد على إنجاب الذكور بشكل قوي، في حال كنت من محبي إنجاب الذكور أنت وزوجك.

4- اللحوم:

يعتبر الاشخاص البعيدين عن اللحوم وخصوصاً منهم النباتيين الاكثر تعرضاً لعدم إنجاب التوأم. إجعلي طبق اللحم المشوي أو المقلي من أولويات أطباقك كل أسبوع حتى تتزايد فرضية الحمل بتوأم لديك، او ادخليه في اكلاتك مع الخضار ومكونات تفضلينها على سفرتك دائماً.

طريقة انجاب توأم
طريقة انجاب توأم


مواضيع ذات صلة

دراسة حديثة تبين تأثير الوجبات السريعة على الأدمغة والتسبب بالزهايمر

أهم فوائد البامية والفيتامينات الغنية بها

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

أفضل الأطباق الصحية حضروها بأسهل طريقة

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

طرق استخدام الزبادي لخسارة الوزن

أطعمة للفطور تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية