طريقة تبييض الاسنان بالملح في المنزل

الملح مفيد جداً لتببيض الاسنان وهو من المكونات الطبيعية والآمنة التي لن تؤذيك. بعد أن أطلعناك على طريقة تبييض الاسنان في البيت باقل من 5 دقائق بالليمون الحامض، إليك في ما يلي تفاصيل طريقة تبييض الاسنان بالملح. المكون الاكثر تواجداً في كل مطبخ!

ias

ما فوائد استخدام الملح على الاسنان؟

هل نفذ معجون الاسنان من منزلك وتريدين تنظيف اسنانك؟ لا تتوتري فيمكنك بكل بساطة استخدام الملح الموجود في مطبخك. فبالملح يمكنك تنظيف اسنانك، التخلص من البقع، تبييضها وحتى التخلص من البكتيريا التي قد تتواجد في فمك فللملح خصائص مضادة للبكتيريا والتي تساعد ايضاً على التخلص من رائحة الفم الكريهة واعطاءك نفساً اكثر انتعاشاً. إليك ايضاً 4 أطعمة تقضي نهائيًا على رائحة الفم الكريهة!

هل فعلاً يساعد الملح على تبييض الاسنان؟

نعم ولكن لا تجري العملية بين ليلة وضحاها عليك بالصبر وتطبيق هذه العملية كل يوم لتبدئي بلمس الفرق على اسنانك. سينتقل لون اسنانك تدريجيا من الصفار إلى البياض.

كيف يطبق الملح على الاسنان؟

يكفي أن تغمسي فرشاة اسنانك بالملح وتحفي اسنانك بها أو أن تضيفي القليل من الملح إلى معجون الاسنان على فرشاة الاسنان وتستخدميها. كما يمكنك ايضاً تحضير مزيج من الملح والبايكنغ صودا وتطبيقه مرة في الاسبوع على اسنانك. لا تنسي أن تغسلي اسنانك جيداً من بعدها حتى لا تزيدي كمية الصوديوم الناتج عن الملح في جسمك وحتى لا تؤذي اللثة.

طبقي هذه الطريقة لأسبوع في منزلك وأخبرينا عن تجربتك ما اذا كانت ناجحة أو فاشلة. لا تنسي أن هذه الطريقة تعتمد ايضاً على طبيعة الاسنان التي تختلف من فردٍ إلى آخر.


مواضيع ذات صلة

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية