طريقة ترتيب الفريزر الأرضي بالخطوات

تعرفوا في ما يلي على طريقة ترتيب الفريزر الأرضي بالخطوات والتفاصيل اذا كنتم تبحثون عن حيل لتوضيب الاطعمة وتفريزها بشكل مناسب.

ias

لا تكتمل احتياجات المطبخ الاساسية من دون الفريزر الارضي الذي يعتبر من أهم الأجهزة المنزلية التي تتواجد في كل منزل. وذلك لقدرته على حفظ الطعام المطبوخ وغير المطبوخ لفترات طويلة من الوقت.

 يتميز الفريزر الارضي   او ال Deep Freezer بغطائه الذي يتم فتحه من الأعلى، وبسبب ذلك التصميم المميز، يحتفظ بالبرودة بشكل أفضل مقارنةً بالفريزر التقليدي الموجود في الجزء العلوي من الثلاجة. لا يفقد الفريزر الارضي الكثير من الهواء البارد عند فتح الباب، كما عند انقطاع  التيار الكهربائي عن الفريزر، فإنّه يستطيع الحفاظ على البرودة لفترة أطول من الفريزر العادي.

خطوات ترتيب الفريزر الارضي

  • استخدام عبوات تكوين الثلج الصغيرة:

 يمكنكم استخدام عبوات تكوين الثلج الصغيرة في حفظ الأعشاب المختلفة وعليها ملعقة من زيت الزيتون، كما يمكنكم حفظ بياض البيض أيضًا بهذه الطريقة لاستخدامه فيما بعد في الوصفات المختلفة.

  • استخدام سلات وصناديق متحركة:

أحد أكثر الطرق التي تساعد في تنظيم الفريزر الارضي هو استخدام سلات طعام قابلة للإزالة ومتحركة، بحيث تتمكن من توفير مساحة في التنظيف، وتتيح إمكانية استخراج ووضع الأطعمة بطريقة أسهل. عادةً ما تتوفر السلات مع الفريزر الارضي ، لكن يُفضّل أن تقوموا بشراء المزيد بحسب احتياجاتكم.

  • استخدام أسلوب التدوير والتقسيم:

من الأفضل أن تنقلوا الأطعمة والمجمدات القديمة من الأسفل للأعلى بحيث تستخدمون الأقدم أولاً، وبالتالي تتخلصون من مشكلة نسيان الأطعمة وفسادها قبل أن تستخدموها. الأمر الآخر، هو أن تقوموا بتقسيم الأطعمة لوحدات صغيرة بحسب الاستخدام. فمثلاً، عند شراء اللحم بكميات كبيرة، ننصحكم بتقسيمها لوحدات صغيرة بحسب استخدام عائلتكم اليومي، بحيث لا تحتاجوا لإزالة الجليد عن كميات كبيرة لستم بحاجة إليها.

استخدمي الرفوف الخاصة بالأوراق المكتبية :

إذا كان الفريزر الخاص بكم لا يحتوي على رفوف كافية، فيمكنكم استخدام الرفوف الخاصة بالأوراق المكتبية.


مواضيع ذات صلة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية