أفضل 4 طرق لتنظيف الفضة

يبحث الكثيرون عن طريقة تنظيف الفضة لذلك نقدم من موقع اطيب طبخة خطوات بسيطة لتلميع الفضة بمكونات طبيعية غير مكلفة متوفرة في كل مطبخ

ias

الطريقة الأولى لتنظيف الفضة

الطريقة الأولى لتنظيف الفضة تتمثل في غلي 4 أكواب من الماء مع ملعقة كبيرة من البايكنغ صودا وقطعة من ورق القصدير ثمّ إضافة قطع الفضة سواء أكانت أواني أو مجوهرات لـ10 ثواني. بعد ذلك، يتم إخراج قطع الفضة من الماء وتنظيفها بواسطة قطعة قماش.

الطريقة الثانية لتنظيف الفضة

يساعد الكاتشاب على إزالة البقع عن الفضة إذ يكفي وضع القليل منه على قطعة قماش وفرك قطع الفضة لبضع دقائق حتى يعود لمعانها ثمّ غسلها بالماء الدافئ وتجفيفها بقطعة قماش جافة.

الطريقة الثالثة لتنظيف الفضة

يستخدم كريم الترتار في تنظيف كلّ أنواع الأواني الفضية سواء أكانت مجوهرات أو أواني مطبخ أو أطباق وأواني لتقديم الطعام. يكفي مزج كريم الترتار مع القليل من الماء الدافئ ونقع الأواني أو الأدوات الفضية بالخليط لـ5 دقائق قبل إخراجه وفركه بواسطة قطعة قماش جافة.

الطريقة الرابعة لتنظيف الفضة

يعتبر الخل من أفضل المكونات التي تستخدم في تنظيف الفضة فهو يساعد في تفكيك البقع ويعيد اللمعان إلى الأواني والمجوهرات على أنواعها. نقع الفضة في الخلّ فقط حيث توضع قطع الفضة في وعاء وتُغمر بالخلّ وتُترك لـ15 دقائق ثمّ تٌخرج يتم تجفيفها بقطعة قماش جافة.


مواضيع ذات صلة

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية