طريقة تنظيف وتلميع ركوة القهوة النحاس

يحتاج النحاس لتنظيف دوري للمحافظة على لمعانه دائماً. ركوة القهوة النحاس من الادوات المميزة لتحضير قهوة تركية، تعرفي على طريقة تنظيف وتلميع ركوة القهوة النحاس من موقعنا.

ias

كيفية تنظيف ركوة القهوة النحاس:

  • تنظيف ركوة النحاس: يعتبر الخلّ الابيض من المكونات متعددة الاغراض التي تساعد على تنظيف المعادن. اخلطي القليل من الخلّ الابيض مع الملح لتشكيل عجينة متماسكة. افركي العجينة على سطح ركوة النحاس ووزّعيها جيداً لتغطية سطح الركوة بالكامل. استمري بالفرك جيداً لازالة كل البقع. اشطفي ركوة القهوة النحاس بالماء ثم جففيها جيداً بواسطة قطعة قماش ناعمة. بعد خطوة تنظيف ركوة النحاس طبّقي خطوات تلميع ركوة النحاس للحصول على مظهر رائع لها.
  • تلميع ركوة النحاس: المكونات التي تحتوي على الاحماض تساعد بشكل كبير على تلميع النحاس بكل سهولة. لذلك تعتبر صلصة الكاتشاب من اكثر المكونات فعالية لتلميع النحاس. كل ما عليك فعله هو فرك الكاتشاب على النحاس لتغطية السطح النحاسي بالكامل. افركي المنطقة بواسطة يديك واتركي الكاتشاب لمدة 15 دقيقة تقريباً. يمكنك فرك المنطقة النحاسية بالاسفنجة ايضاً. قد تحتاجين الى فرشاة اسنان ايضاً للمناطق المستعصية التي يصعب تلميعها. كرري العملية اكثر من مرة لضمان افضل نتيجة. يعمل الكاتشاب على تلميع ركوة النحاس جيداً.

احرصي على عدم اهمال تنظيف وتلميع الادوات النحاسية بشكل دائم لتضمني مظهرها المميز دائماً.


مواضيع ذات صلة

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية