5 حيل تعطي الأكلات المجمدة مذاقًا طازج!

تحب الكثير من السيدات الإحتفاظ ببعض المكونات والأكلات في الفريزر لاستخدامها لاحقًا عندما لا يتسنى الوقت لتحضير الطعام. لكن أحيانًا تتغير نكهة الأطعمة عند طبخها بعد التجميد فتفقد من قيمتها. حتى لا تواجهي هذه المشكلة في المستقبل وتهدري مجهودك، إليك كيف تجعلين مذاق الأطعمة المجمدة مميزًا وكأنها طازجة!

ias

  • المأكولات البانيه: لا تنتظري هذه المأكولات حتى تذوب، بل اقليها على الفور. عندما تذوب هذه الأطعمة، تفرز نسبة مهمة من الماء تؤدي إلى انفصال البقسماط عنها. تأكدي أنّ الزيت ساخنٌ جدًا قبل وضع الطعام فيه حتى لا يمتص كمية كبيرة من الزيت. إليك طريقة تحضير صدور الدجاج البانيه بسهولة.
  • صواني المكرونة واللازانيا: حتى تتفادي التعجين، ضعيها مباشرةً في الفرن بعد إخراجها من الفريزر. لا تضعي الجبن على وجه الصواني قبل التفريزر، بل انتظري إلى أن يحين وقت الطبخ حتى لا يفقد نكهته ويمتص كمية كبيرة من الماء.
  • المحاشي: اطبخي المحاشي من دون أن تنتظري حتى تذوب كي لا تتكسّر حبات الأرز وتعجّن. قد تحتاج المحاشي المجمدة للمزيد من الوقت على النار حتى تنضج تمامًا، فتذوقيها قبل أن تنتهي من طبخها. إليك الطريقة الصحيحة لتذوق الطعام خلال الطبخ لأطباق شهية.
  • الدجاج واللحوم والأسماك: انتظري حتى تذوب قبل أن تطبخيها. انقليها من الفريزر إلى الثلاجة قبل يومٍ حتى تذوب بطريقةٍ آمنة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: حيل تجعل خلطة الكيك الجاهزة مثل خلطة البيت!


مواضيع ذات صلة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

إزالة رائحة البصل من الفم بطرق سهلة وبسيطة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

درجة حرارة الفرن للدجاج بالقصدير وطريقة تحضيره

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

طريقة تقطيع البصل شرائح بشكل محترف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية