طريقة عمل حلويات رمضان 2019 بالتمر بـ5 وصفات مختلفة

يعتبر التمر من الفواكه الغنية بالسكر الطبيعي والتي تمدّ الجسم بالطاقة خاصة خلال شهر رمضان المبارك. وبعد أن تحدثنا كثيراً عن طريقة الإستفادة من التمر لكسر الصيام وتعلمنا وصفات حلويات رمضان سهلة بالتمر، حان الوقت لتتعرفي على طريقة عمل حلويات رمضان 2019 بالتمر.

ias

حلى المقروطة بالتمر المغربي

إن حلى المقروطة بالتمر المغربي من الأكلات المفضلة لدى الكبار والصغار. حضريه بحشوة التمر بماء الزهر وقدّميه إلى جانب القهوة العربية فهو يتميز بقوام هشّ لا مثيل له!

حلى الغريبة بالتمر

إذا كنت من عشاق الغريبة، تخيّلي مذاقها مع التمر! جهزي كمية من حلى الغريبة بالتمر وقدّميها إلى جانب الشاي العدني أو شاي الكرك الأصلي.

حلى الكيك المحشي بالتمر

إذا كنت تبحثين عن طريقة عمل حلى رمضاني هشّ ولذيذ يذوب في الفم، لا تترددي في تقديم قطعة من حلى الكيك المحشي بالتمر. تعلمي طريقة عمل كيكة محشية بالتمر بالصور على اصولها وفاجئي ضيوفك خلال شهر رمضان.

حلى االمبشورة بالتمر

تختلف الأسماء والنتيجة واحدة. سواء أكنت تعرفينها بالمبشورة، المبروشة أو حجار القلعة، يبقى هذا الحلى من أشهى الأطباق التي تقدّم خلال شهر رمضان. حضري حلى المبشورة بالتمر والجوز المجروش خلال 35 دقيقة فقط وقدّميه إلى جانب القهوة أو الشاي.

حلى البسبوسة بالتمر

من منا لا يعشق البسبوسة على أنواعها بالحشوات المختلفة؟ تعلمي طريقة عمل بسبوسة بالتمر بالفيديو خلال 30 دقيقة فقط وشاركيها مع الأصدقاء وأفراد العائلة بعد الإفطار.


مواضيع ذات صلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية