طريقة عمل خلية النحل بـ3 حشوات مختلفة

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، من المهم أن تفكري بأطباق مقبلات وحلويات لذيذة حتى تزيني سفرتك الرمضانية. وهل من أسهل من خلية النحل الهشة؟ تعرفي في ما يلي من موقع أطيب طبخة على طريقة عمل خلية النحل بـ3 حشوات شهية ولذيذة حلوة كانت أو مالحة.

ias

خلية النحل بالجبن السائل

إذا كنت ترغبين بتقديم خلية النحل على شكل حلى، تعلمي طريقة عمل خلية النحل بالجبن السائل بمكونات بسيطة وخطوات واضحة وقدميها إلى جانب كمية كبيرة من الحليب المكثف المحلى أو القطر المنزلي اللذيذ لتعزيز النكهات. سيعشقها أطفالك بعد وجبة الغداء أو العشاء!

خلية النحل بالتمر

كما أصبحت تعلمين، يساعد التمر على فتح الشهية ويساهم في تحضير المعدة لاستقبال كمية كبيرة من الطعام دون أن تصابي بالإنزعاج. لهذه الغاية، حضري خلية النحل بالتمر خلال 40 دقيقة فقط وقسّمي الكرات لتتناوليها أنت وضيوفك قبل تناول العشاء أو الإفطار. يمكنك أيضاً تحضير هذه الوصفة لتقدميها على شكل حلى قهوة إلى جانب القهوة العربية أو أي من المشروبات الساخنة.

خلية النحل سهله بالدجاج

هل ترغبين بتحضير خلية النحل بحشوة مالحة؟ يمكنك استخدام الدجاج المشوي، المسلوق وحتى المقلي حتى تحضري أشهى طبق خلية النحل سهله بالدجاج وتقدميه إلى جانب أطباق المقبلات خلال العزائم. تحتوي هذه الوصفة على خضار لذيذة مثل البقدونس والطماطم تتداخل مع نكهة الدجاج حتى تحصلي على مذاق رائع لا يقاوم. تعرفي على طريقة عملها بالفيديو حتى تبهري ضيوفك في أي وقت حول مائدة الغداء أو العشاء! ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية