محتارة كيف تبدأين تحضير عيد ميلاد ابنك؟ اليك الدليل الكامل!

تفقدي من موقع اطيب طبخة كل الخطوات اللازمة لطريقة عمل عيد ميلاد للاطفال بكل تفاصيله مهما انت صغيرة. حضري أجمل والذ سفرة سيتغنى بها الجميع.

ias

ولأن أن تحضير عيد الميلاد الأول لطفلك قد يكون موتراً ومنهكاً في الوقت نفسه، وضعنا لك هذه القائمة السهلة لمساعدتك على تحضير هذه الحفلة.

تبحثين عن كيكة مميزة لعيد ميلادك طفلك؟ إختاري الأنسب لك!  

حددي ميزانية

من المهم تحديد ميزانية عند التخطيط للحفلة لكن لا تنسي الأحداث غير المتوقعة. يجب على ميزانيتك أن تتضمن كمية المال التي تستعدين لصرفها بالإضافة إلى الكلفة غير المتوقعة التي قد تطرأ في اللحظة الأخيرة.

إختاري المكان

يمكنك اختيار الإحتفال بهذه المناسبة المميزة في المنزل او في صالة مستأجرة. لكن أحرصي على أن تكون البيئة خاصة، هادئة وبالأخصّ، مناسبة للأطفال.

لائحة المدعوين والدعوات

من الممتع دعوة الأهل مع أطفالهم. تذكري إدراج أقرب الناس ثمّ أضيفي أسماء المزيد من المدعوين إلى اللائحة إذا كانت الميزانية تسمح بذلك. يمكنك طبع الدعوات أو توفير الوقت وإرسالها عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني.

هذه هي اسهل طريقة لتزيين الكب كيك!  

حضري لائحة طعام لذيذ

لا تكتمل حفلة عيد الميلاد بدون اكلات لذيذة. يمكنك تحضير لائحة طعام في المنزل بكل سهولة باستخدام أدوات المطبخ المناسبة! باستخدام العجانة مثلاً، يمكنك تحضير كيك بالشوكولاتة لذيذ وتقديمه إلى جانب مجموعة من الحلويات اللذيذة والمعجنات مثل المافن بالشوكولاتة، الكوكيز بحبيبات الشوكولاتة، الفطائر والدونات المقلي بالشوكولاتة سيتذكر ضيوفك عيد الميلاد الأول لطفلك إلى الأبد!


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

أهم فوائد البامية والفيتامينات الغنية بها

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية