هذا هو السر لتحضير كب كيك ناجح في كل مرة

طريقة عمل كب كيك ناجح جدا اصبحت لمتناول يديك. اتبعي الخطوات التالية التي نقدميها لك من موقع اطيب طبخة ولن يخيب ظنك ابداً! حضري هذا الحلى وقدميه لضيوفك مع القهوة.

ias

فخبز الكب كيك يمكن ان يسبب المشاكل تماماً مثل الكيكات الكبيرة. إذا سبق وحصلت على كب كيك محروق أو كنت خائفة من الفشل في محاولة خبزه للمرة الأولى، ها هي لائحة من المشاكل التي يمكن أن تواجهيها وطريقة حلها.

الكب كيك هابط

إذا جمعت كل المكونات في العجانة ومزجتيها على سرعة عالية، ستهبط حبات الكب كيك. كلّ من السكر، الزبدة، الدقيق والبيض يتمتع بقوام مختلف ولذلك قد تلتصق المكونات وتشكل كتل. في حين أن السرعة العالية قد تساعدكم على التخلص من هذه الكتل، ستمتلئ العجينة بالهواء. لمعالجة هذه المشكلة، ضاعفي كمية التغليفة على وجه كل حبة كب كيك لتغطيتها بالكامل.

الكب كيك محروق

إذا تركت الكب كيك مطولاً في الفرن او خبزته مباشرةً بدون تحمية مناسبة للفرن، ستحصلين بالتأكيد على كب كيك محروق. إذا حصل ذلك، إقطعي الوجه والاطراف المحروقة وفرّزي الكب كيك لـ10 دقائق لتجنب تفتتها. أضيفي تغليفة مثل كريمة الزبدة، كريمة جبن الكريم أو الكريمة المخفوقة وزيّني بحسب الرغبة.

وجه الكب كيك لزج

إن السكر في الكب كيك يجذب الرطوبة التي قد تؤدي إلى وجه لزج واحتباس للرطوبة إذا وضعت الكب كيك في علبة حافظة للطعام قبل أن تبرد بالكامل. لمعالجة هذه المشكلة، يمكنك نثر القليل من السكر البودرة والقرفة المطحونة على وجه كل حبة كب كيك لامتصاص الرطوبة. في هذه الحالة، ننصحك تزيين الوجه بالفواكه الحمراء.

لا تنسي تزيين الكب كيك بطريقتك المفضلة قبل التقديم!  


مواضيع ذات صلة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية