طريقة غريبة تأكل بها الملكة اليزابيث الموز!

لجلالتها قواعد وقوانين صارمة واقل ما يقال عنها انها غريبة، الملكة اليزابيث من اكثر النساء اللواتي سيتركن بصمتهن في التاريخ بفضل قوانينها وعاداتها هي والاسرة الحاكمة في بريطانيا. إليك مأكولات لا تتناولها الملكة اليزابيث على الإطلاق لهذه الأسباب! كيف تأكلين حبة من الموز؟ أنا شخصياً أمسكها بيدي أقشرها وآكلها مباشرةً. إليك في ما يلي الطريقة التي تأكل بها الملكة اليزابيث الموز.

ias

بالشوكة والسكين!

نعم هذه هي طريقتها بأكل الموز بحسب ما أفصح عنه McGrady شيف سابق في القصر الملكي فهي تفضل هذه الطريقة كي لا تبدو مثل "القرد".

هذا ما أكده هذا الشيف في كتابه “Eating Royally” وأردف أن الملكة تقوم بتقطيع الموزة من الاعلى والاسفل ثم تقوم بتشريحها بشكل طولي كي تستطيع نزع القشرة ثم تقطعها إلى قطع صغيرة وتأكلها. كل هذه الخطوات باستخدام الشوكة والسكين فقط لا غير.

أضاف الشيف ايضاً أن وعلى الرغم من حبها للموز، لا تحب الملكة تناول الكثير من الاطعمة الغنية بالنشاء بل تفضل الاستمتاع بوجبات خفيفة مثل السمك المشوي والخضروات وتتجنب البطاطس، الارز والباستا وخاصة على العشاء لتحافظ على رشاقتها وصحتها. يؤكد ايضاً هذا الشيف حب الاميرة Anne، إبنة الملكة اليزابيث، لتناول الموز ناضجاً بالكاملة فتختار الحبة السوداء دائماً لانها تهضم بطريقة اسرع.

إلى جانب الموز، يعتبر التفاح، العنب والاناناس من اكثر الفواكه استهلاكاً على المائدة الملكية وهي كلها تؤكل كنوع من التحلية باستخدام الشوكة والسكين ايضاً. اذا كنت تعشقين اخبار العائلة الملكية إليك ايضاً هذا ما تتناوله الملكة إيليزابيت يوميًا منذ أكثر من 40 عامًا!


مواضيع ذات صلة

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

تأثير شرب عصير الكرفس على جسمكم

طرق استخدام الزبادي لخسارة الوزن

أفضل مطاعم السليق في الطائف لتذوق النكهة الأصلية

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

دراسة حديثة تبين تأثير الوجبات السريعة على الأدمغة والتسبب بالزهايمر

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

أطعمة للفطور تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية