3 طرق سهلة للحصول على الدجاج المفروم في المنزل

تتطلب الكثير من الوصفات الدجاج المفروم وإن أردت تحضير وصفات بالدجاج المفروم ولم تشتره جاهزاً، إليك اسهل طريقة لفرم الدجاج في منولك باستخدام صدور الدجاج.

ias

سلق الدجاج

سلق الدجاج هي الطريقة الافضل لإعداده للفرم فهي سريعة وتبقي الدجاج طرياً ويمكن فرمه بسهولة. يكفي أن تضيفي صدور الدجاج التي تريدين فرمها (بالكمية التي تريدينها) إلى قدر كبير من الماء ثم اتركي المكونات تغلي. إسلقي الدجاج لمدة 10 دقائق فقط اي حتى يتغير لونه من الزهري إلى الابيض بطريقة اولية (إذا لا تسلقي الدجاج بطريقة كاملة بل نصف سلقة فقط). أزيلي الصدور بعدها من القدر واتركيها تبرد جانباً لدقائق قليلة لتحضريها للفرم.

فرم الدجاج

بعد أن يصبح الدجاج بارداً بقدر كاف كي تمسكيه، إستخدمي شوكتين وابدئي بتنتيف الدجاج. إن أردت الحصول على قطع مفرومة اكثر استخدمي يديك لتنتيف القطع الكبيرة.

الطريقة الثانية لفرم الدجاج هنا هي عبر تغطية الصدور بورق بلاستيكي ثم دقها باستخدام مدقة حديدية لتتفت قطع الدجاج بسهولة تامة.

يمكنك ايضاً استخدام خلاط كهربائي بدل الشوكتين أو يديك، يكفي أن تضعي الدجاج في وعاء الخلاط الكهربائي وتشغليه على قوة متوسطة حتى تحصلي على دجاج مفروم بالطريقة الي تريدينها.

إستخدمي الدجاج المفروم لتحضير اشهى الوصفات من موقعنا، ننصحك مثلاً بأن تجربي طريقة عمل كفتة الدجاج أو طريقة رولات التوست بالدجاج مثلاً.


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

انواع المربى أشهر الوصفات

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية