هكذا تستخدمين عجينة واحدة لـ4 معجنات رمضانيه!

ما رأيك لو قلنا لك أن عجينة واحدة فقط قادرة على توفير وقت التحضير وابتكار مجموعة كبيرة من الفطائر والمعجنات دون أن تحتاجي إلى تعديلها؟ إذا بدأت بتحضير المطبخ لرمضان 2019 مثل صديقتنا فرح، سنريك كيف تستخدمين عجينة واحدة لـ4 معجنات رمضانيه! حضري معجناتك المفضلة اليوم واحتفظي بها حتى وقت استخدامها خلال شهر رمضان.

ias

العجينة السحرية: عجينة العشر دقائق!

بمجرد أن تتقني عجينة العشر دقائق للمعجنات لن تستغني عنها طوال حياتك! فهي بسيطة، هشة ولذيذة، كما يمكنك تحضير كمية كبيرة منها حتى تستخدميها في تشكيل مجموعة كبيرة من المعجنات.

الوصفات التي يمكنك تحضيرها بعجينة العشر دقائق:

خلية النحل

إن طريقة عمل الخلية بعجينة العشر دقائق سهلة وسريعة ويمكنك تحضيرها مسبقاً بالحشوة (أو الحشوات) المفضلة لديك لتحتفظي بها في الفريزر حتى يحين استخدامها خلال شهر رمضان المبارك.

البيتزا

تعتبر البيتزا من الأطباق المفضلة لدى الأطفال وما من فرحة تضاهي مشاهدة أطفالك وهم يستمتعون بتناول هذا الطبق اللذيذ على وجبة الإفطار. استخدمي عجينة العشر دقائق للبيتزا، أضيفي مكوناتك المفضلة وأدخليها إلى فرن محمى مسبقاً حتى تنضج نصف نضج. غلّفيها بورق نايلون بعد أن تبرد وأدخليها إلى الفريزر. إخبزيها خلال شهر رمضان وادعيلنا!

الفطائر

إن عجينة العشر دقائق للفطاير مثالية لتحضري مجموعة متنوعة من المعجنات مثل فطائر الجبن أو السبانخ بالفرن، المنيني مناقيش وحتى الصفيحة الغنية باللحم! إفردي قطع الفطائر على صينية الفرن وغلّفيها بورق نايلون أو كيس مخصص للفريزر لتحتفظي بها في الفريزر حتى حلول رمضان.

السينابون

نعم يمكنك تحضير السينابون بعجينة العشر دقائق وتفريزه لفترة شهر! حضري العجينة، افرديها وشكّليها حتى تحصلي على رول وكأنك ستخبزين السينابون اليوم. بعد ذلك، ضعيها في صينية الفرن وغلّفيها بورق نايلون أو داخل كيس. إحتفظي بها في الفريزر حتى موعد الإستخدام. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية