مشروبات ديتوكس بمكونات منزلية تحرق الدهون المتراكمة

تعتبر عصائر الديتوكس من فاكهة وخضار مزيجاً مميزاً للجسم لاحتوائها على فوائد صحية متعددة وأبرزها تنظيف الجسم من السموم، بالإضافة لمفعولها القوي في إنقاص الوزن.

ias

فعليك جعل مشروب ديتوكس لخسارة الوزن أساسي في يومك، اليك هذه المشروبات اللذيذة وسهلة التحضير.

أنواع ماء الديتوكس

القرفة والتفاح مزيج القرفة والتفاح من أفضل الديتوكس الذي يزيد عملية الحرق، بالإضافة لأهميته في إنقاص وزنك هو لذيذ جداً ويخلص جسمك من السموم. قومي بنقع القرفة والتفاح بالماء وضعيها في الثلاجة ومن ثم تناوليه بعد أن يكسب الماء لون التفاح والقرفة.

التوت الأحمر ديتوكس التوت الأحمر من أجدد الأنواع التي يتم إعتمادها مؤخراً، ولا يقل أهمية عن باقي الأنواع، سهل التحضير كل ما عليك فعله إحضار خمس حبات توت أحمر وضيفي لها شرائح الجريب فروت وأخرى من الخيار وأوراق النعناع الطازجة وقومي بنقعها بالماء ومن ثم تناوليها.

الفراولة

ديتوكس الفراولة له مفعول سحري على البشرة، لأنه مليء بالفيتامينات الهامة للجسم، ومضادات للالتهابات. أحضري كوب من الفراولة، وضيفي بعض المكعبات من البطيخ الأحمر، وقومي بغليهما بالماء لمدة 5 دقائق وتناوليه بعد أن تبرديه في الثلاجة.

خل التفاح

يعتبر خل التفاح مضاد للتأكسد، فيرفع عملية الحرق داخل جسمك وخاصة الدهون، فهو سريع في حرق السعرات الحرارية. أحضري شرائح التفاح وضيفي لها ملعقتين من خل التفاح، وملعقة من عصير الليمون، وأخرى صغيرة من القرفة المطحونة، وعسل حسب الرغبة، وإنقعي المكونات بالماء وتناولي المزيج بارداً.

تعرفي من أطيب طبخة على عصير الاناناس للتنحيف


مواضيع ذات صلة

ديكور مطاعم شعبية تجذب الزبائن بجمالها

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

درجات طحن القهوة بالأرقام وأسرار تحضيرها

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية