علاج ارتفاع السكر المفاجئ في البيت

اذا كنت تتساءلين عن طريقة علاج ارتفاع السكر المفاجئ في البيت تعرفي من موقع اطيب طبخة على الحلول المنزلية التي تساعد على تخفيض.

ias

1. مارسي الرياضة

تعمل الرياضة على استهلاك الكربوهيدرات أي الغلوكوز كمصدر للطاقة وبالتالي فهي تساعد على تخفيف مستويات السكر في الدم خاصة عند ارتفاعه بشكل مفاجئ. إذا لم تتمتعي بالطاقة الكافية لممارسة رياضة مرهقة، جربي المشي لـ30 دقيقة على الأقلّ.

2. إشربي كمية وافرة من الماء

قد يعود سبب ارتفاع مستوى السكر في الدم إلى تناول كمية كبيرة من السكريات وبالمقابل استهلاك كمية قليلة من الماء. إشربي كمية مناسبة من الماء التي ستساعد على التخلص من فائض السكر وبالتالي إعادة النظام إلى مستويات السكر في الدم.

3. حاولي الإسترخاء

يلعب التوتر دوراً سلبياً في ارتفاع مستويات السكر في الدم لذلك حاولي الإسترخاء بقدر المستطاع ويمكنك تحقيق ذلك من خلال الرياضات الخفيفة والنشاطات مثل اليوغا التي تركز على الليونة بشكل عام والنفس بشكل خاص.

4. توقفي فوراً عن تناول السكر

يمكنك تناول العديد من الأطعمة التي تساعد على تنظيم مستويات السكر. استبدلي هذا النوع من التحلية بالقرفة، أو الستيفيا وتفادي تناول الحلويات خاصة في حال ارتفاع مستوى السكر بشكل مفاجئ.

الآن وقد تعرفت على علاج ارتفاع السكر المفاجئ في البيت جربي نصائحنا وراقبي نفسك حتى تخففي مستوى السكر في الدم بأسرع طريقة. لا تنسي استشارة الطبيب قبل تجربة أي علاج حتى تتفادي أي مشاكل صحية!


مواضيع ذات صلة

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية