علامات تقدم العمر، تخلصي منها بمكون واحد

هل بدأت علامات تقدم العمر تظهر على بشرتك، هل تبحثين عن طرق طبيعية لعلاج هذه العلامات بعيداً عن المنتجات الصناعية الباهظة الثمن؟ إكتشفي من موقعنا ما هو المكوّن الطبيعي الذي يمكن أن يساعد على التخلص من علامات تقدم العمر بسهولة.

ias

أسباب ظهور علامات تقدم العمر:

من اكثر الاسباب التي تؤدي الى ظهور علامات تقدم العمر هي التعرض لأشعة الشمس المباشرة وحروق الشمس. سبب آخر لذلك هو زيادة إنتاج الميلانين، الصبغة المسؤولة عن لون البشرة.

مكون يمكن أن يساعد على التخلص من علامات تقدم العمر:

البصل، من المكونات الغنية بفيتامين سي. يساعد البصل في علاج البقع الداكنة وعلامات التصبغ وما إلى ذلك. أضيفي رشة من مسحوق الكركم إلى ملعقة كبيرة من عصير البصل الطازج، ودلكي وجهك به يومياً. يمكن أن يساعد تطبيق البصل على وجهك على تعزيز تدفق الدم في جميع أنحاء خلايا الجلد لمنحك بشرة أكثر تماسكًا وشبابًا. لإستخدام البصل يمكنك أيضاً تقطيع بصلة متوسطة الحجم إلى قطع صغيرة وعصرها. غمسي كرة قطنية فيها وضعيها على بشرتك بالكامل.

فوائد أخرى للبصل:

لعلاج حب الشباب: حب الشباب هو حالة جلدية شائعة بين العديد من النساء. يمكنك ببساطة تدليك وجهك بالقليل من عصير البصل الطازج لمحاربة البكتيريا المسببة لحب الشباب . خذي ملعقة كبيرة من عصير البصل وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز. امزجي جيداً وضعي الخليط على بشرتك. بعد 15 دقيقة، اغسلي وجهك بالماء البارد.


مواضيع ذات صلة

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية