الرياضة الأنسب لكل فصيلة دم

كما تعلمين لكل فرد فصيلة دم مختلفة ولكل فصيلة دم نوع من الرجيم الذي يناسبها ويخسرها الكيلوغرامات الزائدة. ولكن هل كنت تعلمين أن لكل فصيلة دم ايضاً تمارين رياضية مناسبة تفعل حرق الدهون وتساعد في تحسين الحالة النفسية؟ إذا كنت ممن يحبون الرياضية ويمارسونها بشكل معتاد إختاري تلك التي هي افضل لك. إليك في ما يلي المعلومات.

ias

الفصيلة O

تشير جيناتك إلى قدرتك على القتال، المدافعة عن نفسك ضد الاعداء والتحمل. تميلين إلى أن تكوني رياضية بامتياز والرياضة لك وسيلة للتخلص من الطاقة السلبية داخلك. أفضل رياضة لك لخسارة الوزن هي الركض، رفع الاثقال والسباحة. تعرفي على تفاصيل رجيم الفصيلة O!

الفصيلة A

جيناتك شبيهة بجينات المزارعين القدامى، مع أنهم يقضون نهارهم في الزراعة إلا أنهم لا يقومون بمجهود يتطلب الكثير من القوة. وبالتالي التمارين القوية لا تناسبك بل تشعرك بالتعب والتوتر. ننصحك بممارسة التمارين التي تمدد عضلاتك مثل اليوغا. هذا هو الرجيم المناسب لفصيلة الدم A!

الفصيلة B

بنيتك قوية بامتياز وتحبين الرياضة على انواعها ولكن الرياضة الافضل لك والتي قد تريحك هي الايروبيك، المشي والسباحة. إليك ايضاً الرجيم الفعال لفصيلة الدم B.

الفصيلة AB

أنت فريدة من نوعك تجمعين ما بين جينات الفصيلة A والفصيلة B وبالتالي أنت بحاجة لرياضة غير مجهدة وتساعدك على التخلص من الطاقة السلبية ومساعدتك على التركيز في آنٍ معاً، لذلك المشي، تسلق الجبال واليوغا من الرياضات التي تلائم جسمك وروحك وتتناسب معهما بشكل تام. إكتشفي كل المعلومات عن رجيم فصيلة الدم AB.


مواضيع ذات صلة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية