فطور وسحور زمان تجربة رمضانية تعكس الثقافة السعودية

انطلقت يوم أمس الأول من رمضان فعاليات “فطور وسحور زمان” التي هي ضمن “موسم رمضان” لإحياء الموروث الثقافي التاريخي المرتبط بشهر رمضان المبارك.

ias

تُعتبر فعالية فطور وسحور زمان إحدى الفعاليات التي تحتفل بها المملكة بشهر رمضان الكريم، والتي من خلالها سيكون للعائلات فرصة للتجمع في أجواء رمضانية شعبية ستحيّ ألذ المأكولات التراثية المرتبطة بهذا الشهر، وتُشابه هذه الفعالية فعالية سوق رمضان لإبراز فنون الطهي المحلي والمنتجات الرمضانية في جدة.

أسعار الدخول والأنشطة المصاحبة

ستقدم فعالية فطور وسحور زمان تجربة متكاملة تشمل فعاليات ثقافية ومسرحية متنوعة تعكس هوية وروح الأجواء الرمضانية الشعبية في السعودية، إضافة إلى تجربة التسوّق من المتاجر المحلية والأنشطة الخاصة بالأطفال، وستستمر هذه الفعالية إلى آخر يوم من شهر رمضان المبارك في ظهرة البديعة بمدينة الرياض، وتفتح هذه الفعالية أبوابها في تمام الساعة الخامسة مساءً وحتى الـ 3 فجرًا.

يمكن للعائلات حجز تذاكر حضور هذه الفعالية من الكترونيًا من خلال موقع “موسم رمضان” وتبدء أسعار التذاكر من 25 ريال وحتى 50 ريال، ولا يشمل سعر الدخول المأكولات والمشروبات.

تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات التي أطلقتها المملكة في عدد من المناطق والمدن السعودية لإحياء الموروث الشعبي الرمضاني وسط أجواء روحانية تجمع المواطنين والمقيمين، يمكنكم أيضًا إلقاء نظرة على أفكار للضيافة في البيت خلال رمضان.


مواضيع ذات صلة

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية