الثوم فقط لبشرة نضرة، تفقدي هنا!

أنا من السيدات اللواتي يهتممن ببشرتهن كثيرا وأحرص على أن تكون مشرقة دائما، فالعناية ببشرتي ليست بالأمر الصعب ولا تحتاج الكثير من الجهد والوقت أو حتى التكلفة، وها أنا اليوم سأشارككم سر نضارة وإشراق بشرتي.

ias

بالتأكيد كلنا نعلم أن الثوم لديه فوائد عديدة تحمي الجسم من العديد من الأمراض وتقوي جهاز المناعة، ولكنك قد لا تعلمين أن الثوم يدخل في الكثير من مستحضرات التجميل وكريمات العناية بالبشرة وأنه معروف بخصائصه العلاجية وفوائده، كما أنه يستخدم للعلاجات السريعة والمناسبة لجميع أنواع البشرة.

اليك الفوائد التي يعطيها الثوم لبشرتك اذا كنت من مستخدميه:

  • إن الثوم يحتوي على مادة تسمى "الأليسين". تقوم هذه المادة بمقاومة التجاعيد الموجودة على وجهك وتساعد في شد البشرة واعطائها الحيوية والشباب.
  • يقوم الثوم بإضفاء النعومة على بشرتك، كما أنه يقوم بعلاج الرؤوس السوداء وإزالتها من بشرتك ويحميك من الإصابة منها ثانية.
  • يحارب الثوم البكتيريا الموجودة في البشرة، لذلك تختفي حبوب الشباب من الوجه بشكل نهائي وجذري لأنه يعمل على حل المشكلة من الداخل.
  • يحتوي الثوم على مضادات الأكسدة التي تمنح البشرة الشباب وتحارب الشيخوخة، بالإضافة الى أنه يقوم بمحاربة البكتيريا والجراثيم والفطريات التي تؤذي البشرة والتي تساهم في إظهار التجاعيد والكثير من المشاكل الأخرى، ومن المهم معرفة أن الثوم يحمي من الإصابة بسرطان الجلد.
  • الثوم غني بالعناصر والمركبات المضادة للإلتهاب، لذلك فهو يساعد على تخلص البشرة من الأمراض الجلدية المختلفة مثل الإلتهابات، الصدفية وغيرها ويقلل من إحتمالية حصولهم.

اذا، إن الثوم يعطيك بشرة صافية وخالية من العيوب ويعمل على إعادة حيويتها. ما عليك سوى أن تستعمليه للعناية ببشرتك وبالتأكيد ستتلقي النتيجة التي تريدين. تعلمي تقشير الثوم بسهولة سيدتي لتتفادي رائحة الثوم على يديك طوال النهار!


مواضيع ذات صلة

أهم فوائد البامية والفيتامينات الغنية بها

وصفات فطور مغذية وسهلة التحضير لا تترددوا في اعتمادها ضمن نظامكم الغذائي الصحي

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية