بهذه الطرق سيخسرك الخيار الوزن الزائد

هل كنت تعرفين أن للخيار دور أساسي في خسارة الوزن؟ فهو إلى جانب فوائده الغذائية العديدة يساهم في عملية التخلص من الكيلوغرامات الزائدة! تعرفي من موقع أطيب طبخة على الطرق الأمثل لتناوله حتى تحصلي على جسم مثالي!

ias

1- السلطة  إن الخيار من الخضار الغنية بالماء وهو يحتوي على عدد منخفض من الوحدات الحرارية؛ كوب واحد من الخيار المقطع إلى شرائح يساوي 14 كالوري. بالطبع يمكنك تناوله وحده ولكن لتستفيدي إلى أقصى الدرجات قدميه مع السلطة وجربي معنا سلطة الزبادي والخيار لايت أو سلطة أصابع الكابوريا للرجيم.

2- السندويشات  إن الخيار غني بالماء ما يجعله مشبعاً، كما أنه يحتوي على عدد كبير من المعادن الأساسية للجسم مثل المغنسيوم. قطعيه إلى شرائح رفيعة وأضيفيه إلى سندويش التونة لايت.

3- المشروبات  يساعد الخيار على التخلص من الامساك من خلال البذور التي يحتويها. إضافة إلى ذلك، يحفظ الجهاز الهضمي وينظف الكبد من السموم. يعتبر أيضاً من الأطعمة المدرة للبول ما يساهم بشكل إضافي بتنقية الدم في الجسم. استخدمي الخيار لتحضير ماء الديتوكس أو أضيفيه إلى عصير الطماطم المغذي لنكهة لذيذة وفوائد غذائية مضاعفة.

4- المقبلات  استبدلي المقبلات المقلية أو التي تحتوي على كمية كبيرة من الدسم على مائدتك بمقبلات محضرة بالخيار، فهي لذيذة وسهلة التحضير. جربي من موقعنا دوائر الخيار باللبنة.


مواضيع ذات صلة

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية