قائمة بعروض فطور العيد في مطاعم السعودية

نزودكم اليوم بقائمة عروض وأسعار فطور عيد الفطر في مطاعم السعودية، والتي أعلنت عن استعداداتها بقوائم طعام شهية ومميزة تلائم الجميع!

ias

تجري العادة في السعودية اجتماع أفراد العائلة والأصدقاء على سفرة “فطور العيد” وذلك بعد أداء صلاة العيد، ويخطط الكثيرون في الوقت الحالي للتجمع في المطاعم للاستمتاع بألذ الأطباق وسط جو عائلي مُبهج، لذا سنسهل عليكم ونمنحكم هذه القائمة التي يمكنكم الاستفادة منها لاختيار المكان الملائم، أما في حين كنتم ترغبون بتحضير فطوركم العائلي في البيت فلكم نصائح لتجهيز فطور العيد بأقلّ مجهود ممكن.

مطعم شبابيك اللبناني في جدة والرياض

أعلن مطعم شبابيك اللبناني عن استعداداته في أفرعه في كل من مدينة الرياض وجدة لإستقبال الزوار على “فطور العيد”، وذلك ببوفيه مفتوح يبلغ سعره على الشخص 250 ريال.

مطعم بيت الخواجة في الرياض

تُعد الأطباق الشعبية أحد أهم الاختيارات التي يفضلها الكثير من السعوديين لفطور العيد، وهذا ما يقدمه مطعم بيت الخواجة في الرياض، الذي سيفتح أبوابه من الصباح الباكر لاستقبال المحتفلين بعيد الفطر، محضرًا أصناف شعبية متنوعة من: الفول، والكبدة، والفلافل، والحمص، وأطباق البيض، والفطائر بأنواعها.

مطعم ميز في جدة

يعتبر مطعم ميز من مطاعم الفطور الشهيرة في مدينة جدة والتي تقدم خليط ما بين الأطباق الشرق الأوسطية، ويحتفل المطعم في فترة العيد من خلال عرض يبلغ سعره 147 ريال، وتتميز أجواء المكان بكونها عائلية وتصلح لإصطحاب الأطفال.

مطعم جاي وشباتي في الرياض

لمحبي خبز الشباتي الشهير، يمكنكم الإستمتاع بفطور عيد بسيط ومنوّع سيستهوي كافة الأذواق، وذلك في فرعيه بحي السويدي والتحلية في الرياض.

مطعم دار زيد في جدة

أعلن مطعم دار زيد في جدة عن عروضة الخاصة للفطور خلال أيام عيد الفطر وذلك بنشر أسعاره للبوفيه المفتوح، حيث بلغ سعر فطور العيد للشخص 210 ريال في أول يوم لعيد الفطر، ووفر المطعم أيضًا خيار آخر للراغبين بالإستمتاع بفطور العيد في البيت من خلال صنية فاخرة مشكلة بكثير من الأصناف بمبلغ 520 ريال.

مطعم لا قيس في الرياض والخُبر

بخليط منوّع يمكنكم الاستمتاع بفطور العيد في مطعم لاقيس الذي يقدم أطباق فطور شرقية وشعبية مثل: المطبق والفول والفلافل، وكذلك قوائم من الفطور الأمريكي الشهيرة مثل: البان كيك، والوافل ، التي ستجعل منه خيار ملائم للعائلات والأصدقاء ذوي الأذواق المختلفة.

يجدر الذكر أن جميع هذه المطاعم تستقبل زوارها في أول أيام العيد بداية من بعد صلاة العيد وحتى الساعة 11 صباحًا، وبخصوص حديثنا عن استعدادات العيد تعرفوا على أبرز وأفخر المحلات في السعودية لشكولاتة العيد.


مواضيع ذات صلة

إنها أبسط حلوى حليب في العالم ويمكن تحضيرها بدون فرن بـ 5 دقائق

خبر صادم : 4 أنواع من الفواكه تحتوي نسبة عالية من البروتين

لماذا من الضروري تناول بذور المشمش؟

حبوب الخميرة للتنحيف وكيفية استخدامها

هل حبوب الحديد تزيد الوزن وتفتح الشهية؟

تناول بذور البطيخ: هل هو آمن للجسم؟

هذه أفضل سلطة معكرونة صحية يمكنكم صنعها بثلاثة مكونات فقط بـ 15 دقيقة

القيم الغذائية للوز وفوائده للجسم

الخضار الورقية وأدوية سيولة الدم: هل تتناسب؟

كيفية احتساب السعرات الحرارية للجسم لإنقاص الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية