كيت ميدلتون قدمت هذه الأطعمة في زفافها ولن تصدقي الأخطاء الفظيعة!

تزوّج الأمير وليام من كيت ميدلتون في العام 2011 وتابع مراسيم الزواج ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم. لكن حفل العشاء الذي تبع المراسيم كان سريًا للغاية وحضره فقط 300 شخصٍ من العائلة المقربة والأصدقاء، وكان التقاط الصور ممنوعًا منعًا باتًا. بعد مرور بضع أعوامٍ على الزفاف، تمّ الكشف عن قائمة الطعام وتفاجأنا بالأطباق التي قُدّمت.

ias

تألّفت المقبلات من السلمون والسلطعون والجمبري إلى جانب سلطة أعشابٍ خفيفة. أمّا للطبق الرئيسي، قُدّم للمعازيم لحم الخروف المشوي مع الخضار السوتيه والبطاطس. ولاختتام العشاء الفاخر، تم تقديم البوظة بنكهة العسل مع موس الشوكولاته والكرز.

لا شكّ أنّ العشاء كان شهيًا، لكن تم انتقاده بقوة لعدم مراعاته أذواق المعازيم. أولاً، لم تُقدم أي أطباقٍ نباتية، ما ترك طبعًا الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا يشعرون بالجوع. ثانيًا، لحم الخروف ليس شعبيًا وهو خيار جريء نسبةً لعدم وجود أطباق رئيسية أخرى. نصل بالتالي إلى المشكلة الكبرى وهي قلة التنوع. لا نعرف السبب وراء اختيار الأطباق هذه، لكننا كنا نتوقّع أكثر من الأمير وليام والدوقة كيت.

في العام 2015، تم عرض قائمة الطعام التي وُضعت على الطاولات في المزاد العلني. بيعت بقيمة 800 جنيه إسترليني أي 1000 دولارٍ أمريكيٍ. طُبعت القائمة على ورقٍ أبيضٍ فاخرٍ مزخرف بالورود والطيور والتصاميم من اختيار كيت.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: قطعة كيك زفاف كيت ميدلتون في المزاد العلني، والسعر خيالي!


مواضيع ذات صلة

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية