قدّموا الباستا بطرق جديدة بعيدًا عن صلصاتها الكلاسيكية 

يُعتبر طبق الباستا من الاطباق الايطالية التي اشتهرت في العالم أجمع. قدّموا الباستا بطرق جديدة بعيدًا عن صلصاتها الكلاسيكية مع موقع أطيب طبخة.

ias

يمكن تقديم الباستا بطرق وصلصات مختلفة ولكن يبقي كل من صلصة البشاميل والصلصة الحمراء الصلصة الكلاسيكية المعتمدة من قبل الجميع.

اليكم صلصات جديدة ومميزة لتحضير الباستا:

الباستا بالثوم والليمون:

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصفة الباستا بالثوم والليمون مع القليل من الزبدة. كل ما عليكم فعله هو سلق الباستا ومن ثم في مقلاة على نار متوسطة ذوبوا الزبدة ثم اقلوا الثوم وأضيفوا الباستا ثم قلبوا المكونات وزيدوا عصير الليمون. قلبوا المكونات لحوالي دقيقة ثم قدموا الباستا في طبق التقديم.

الباستا بصلصة الصويا:

إلى محبي الصويا! تعرفوا على وصفة المعكرونة بصلصة الصويا الشهية. يمكن تحضير هذه الوصفة بالدجاج أو اللحم بحسب ذوقكم. في مقلاة واسعة على نار متوسطة، نحمي الزيت ثم نضيف البصل ونقلب حتى يذبل. نضيف شرائح الدجاج وننكه بالملح، البابريكا، الفلفل الابيض، الثوم البودرة والزنجبيل. نقلي المكونات حتى ينضج الدجاج ثم نضيف الفلفل الرومي والجزر. نقلب المكونات حتى تنضج ثم نضيف المعكرونة المسلوقة وصلصة الصويا. نقلب المكونات حتى تتداخل ثم نقدم المعكرونة على سفرتنا.

الباستا بالفلفل الرومي الاحمر:

يٌعتبر الفلفل الرومي الاحمر من المكونات الشعبية جداً لذلك لا بد ان تجربوا هذه الوصفة. في وعاء محضر الطعام، نضع حبتي فلفل رومي و القليل من الثوم المشوي مع القليل من الزيت وملعقة معجون طماطم ونصف كوب من الكاجو وننكه بالملح والفلفل الاسود. نطحن المكونات مع إضافة الماء تدريجياً حتى نحصل على قوام صلصة. في قدر نضع المعكرونة المسلوقة، الصلصة وجبن البارميزان ونقلب حتى تتداخل المكونات ويسخن الخليط. نقدم الباستا على سفرتنا.

الباستا بالطحينة

من قال ان صلصة الطحينة هي فقط للحوم، الفلافل والدجاج والسمك. يمكنكم عمل الذ طبق باستا بالطحينة. في وعاء، نضع نصف كوب من الطحينة، القليل من الثوم المفروم وثلث كوب من عصير الليمون مع الملح. نقلب المكونات حتى تتداخل ثم نضيف الماء ونحرك حتى نحصل على خليط متجانس. في وعاء نضع المعكرونة المسلوقة ونضيف خليط الطحينة ونقلب.

اليكم طرق مضمونة لعدم التصاق المعكرونة تجربتي!


مواضيع ذات صلة

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية