لن تصدقوا ماذا وجدت هذه السيدة في قهوة ماكدونالدز!

نواجه الكثير من المشاكل عند طلب مأكولات أو مشروبات في المطاعم منها الحصول على وجبة مختلفة عن التي قمنا بطلبها أو وجود شيء غير اعتيادي فيها. انتشر منذ فترة خبر الشجار في ماكدونالدز والذي أدّى الى ضرب موظفة لزبونة. لكن المشكلة التي حصلت هذه المرة مختلفة تماماً وغير اعتيادية، اكتشفي تفاصيل ما حصل وما السبب الذي أدّى الى وقوع هذه المشكلة بالرغم من أسرار ماكدونالدز العديدة التي جعلته من أهم المطاعم العالمية.

ias

تعرّضت امرأة تدعى"سارة دوغلاس" الحامل بشهرها الثامن لموقف خلال طلبها القهوة في ماكدونالدز في كندا كان يمكن أن يؤثر على صحتها وصحة جنينها بسبب ما وجدته في كوب القهوة.

بعد أن حصلت السيدة دوغلاس على قهوتها، قامت بتذوّقها في السيارة وخلال تناولها الرشفة الاولى، ركنت سيارتها الى جانب الطريق واضطرت الى بصقها بسبب طعمها الغريب الذي لم تتمكن أن تتحمّله وبدأت بشرب المياه على الفور. وعندما نزعت غطاء كوب القهوة لاحظت وجود رائحة مواد كيميائية الأمر الذي أقلقها ودفعها الى العودة الى ماكدونالدز والتكلم مع مسؤول الفرع.

عرض العامل في ماكدونالدز بتبديل القهوة بواحدة أخرى، الا أن السيدة دوغلاس لم توافق على ذلك وأصرّت على أن تتواصل مع المسؤول الذي بعد أن تحقق منها تأكد من وجود مواد تنظيف كيميائية في كوب قهوة السيدة دوغلاس الأمر الذي أقلقها جداً ودفعها الى التساؤل ما اذا كانت صحة جنينها بخير.

يقوم العمال بتنظيف ماكينة القهوة يومياً وقد حصل خطأ في ذلك اليوم وهو تبديل أنابيب الحليب بأنابيب مواد التنظيف مما أدّى الى الحصول على قهوة ترتكز على مواد التنظيف.


مواضيع ذات صلة

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

وصفات بالشوفان لحمية غذائية صحية ومفيدة

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية