قولي وداعاً لحشرات المطبخ مع هذه الحيل

إن كنتم تعانون من مشكلة الحشرات في مطبخكم وخاصة الصراصير، إتبعوا نصيحة أطيب طبخة وحضروا خلطات سهلة وطبيعية لتتخلصوا منها بشكل نهائي وفعال.

ias

1- خلطة سحرية

أخلطوا القليل من حمض البوريك مع الدقيق والسكر البودرة ورشوا الخليط في الزوايا، تحت الخزائن والثلاجة وباقي الأماكن التي تتكاثر فيها الحشرات. فمزيج السكر والدقيق كفيل بجذب الصراصير وحمض البوريك سيتولى القضاء عليها!

2- تنظيف الأثاث الخشبي

إهتموا بتنظيف الأثاث الخشبي في المنزل بعناية فالخشب يعزز وجود الحشرات وخاصة الصراصير وتكاثرها لذلك تأكدوا جيداً من تنظيف هذا النوع من الأثاث.

3- مزيج من الماء والصابون

حضروا مزيجاً من الماء والصابون، عبؤوه في رذاذات ثم تحضروا لملاحقة الصراصير ورشها بهذا المحلول الكفيل بالقضاء عليها مباشرةً.

4- القهوة

تعتبر القهوة المطحونة من أكثر الاساليب والمواد فعالية للتخلص من الحشرات نهائياً يكفي أن تملؤوا أوعية زجاجية بالماء ثم وضع القليل من القهوة المطحونة والمبللة في أكواب بلاستيكية تضعونها في الأوعية المملوءة بالماء. وزعوا هذه الأوعية بحيث تجذب رائحة القهوة الحشرات الكبيرة لتقع بعدها بالمياه وتعلق.

5- منعم الانسجة

لا تتفاجؤوا فمزيج من منعم الانسجة والماء سيمنع الصراصير من التنفس إذ إنها تتنفس عن طريق جلدها وبالتالي سوف تختنق وتموت. أمزجوا هذين المكونين معاً ثم عبؤوا المزيج في رذاذات ورشوه في أماكن اختباء الحشرات لتقضوا عليها بشكل نهائي وتام.

تفقدوا أيضاً كيفية التخلص من الذباب في المطبخ بهذه الخطوات وإبعاد النمل عنه أيضاً.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

انواع المربى أشهر الوصفات

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية