بهذه الحيلة أجبرت الأميرة ديانا أولادها على تناول الخضار يوميًا!

بعيدًا عن الألقاب الرسمية والقصر الهائل الذي يعيش فيه أولاد العائلة الملكية البريطانية، لم يختلفا الأمير وليام والأمير هاري عن باقي الأولاد وخاصةً فيما يتعلق بالأكل! بحسب الطاهي السابق للأميرة ديانا، كره الأميران الصغيران تناول الخضار وخاصةً إذا كانت خضراء. لكن لم يحصلا على معاملةٍ خاصة ولم تسمح لهما ديانا التهرب من تناول الخضار، بل وتناولاها يوميًا مع كل وجبة!

ias

عيّنت الأميرة ديانا مربية خاصة لولديها ترافقهما طوال الوقت وتحرص على أن يتناولا وجبات صحية ومتوازنة. إذا تركت الحرية للأميرين في اختيار طعامهما، سوف يتناولا البيتزا والبطاطس المقلية يوميًا كما يحلم كل الأولاد حول العالم. وعلّمت الأميرة ديانا حيلة للمربية وللطاهي الخاص تجعل الأولاد يتناولون الخضروات من دون تذمّر.

تحرص الأميرة ديانا على أن يتم تقديم الأطباق نفسها لأولادها مثل الكبار. يحب الأولاد تقليد الكبار وإذا رأوا أنّ الأكبر منهم يتناولون الخضار، سوف يتناولونها بدورهم. وتشدد الأميرة ديانا على هذه القاعدة خلال العزومات الرسمية خاصةً حتى لا يشعر الأولاد بالاختلاف عن غيرهم. لذلك، لا تتوقعي أن تجدي ناغتس وبطاطس مقلية في المطبخ الملكي في حال انتقلت للعيش في القصر!

لكن أكّد الطاهي السابق أنّ الأميرة ديانا لم تكن صارمة كثيرًا في تطبيق هذه القواعد. سمحت لأولادها تناول الأطعمة الشهية والدسمة من وقتٍ إلى آخر شرط أن يتناولوا الخضار معها.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هذه هي الأطباق المفضلة لدى سيدات العائلة الملكية!


مواضيع ذات صلة

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

وصفات باللحم لا تقاوم حضروها بخطوات بسيطة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

المطبخ الكوري يغزو العالم بوصفات لا تقاوم

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية