هل تعقمين العاب اولادك بالطريقة الصحيحة لتحميهم من فيروس كورونا؟

تعتبر العاب اولادك اغلى ممتلكاتهم وهم يستخدمونها دائماً، لذلك من الضروري ان تعقميها بالطريقة الصحيحة لتحميهم من اي خطر خصوصاً من فيروس كورونا. اليك الطريقة الصحيحة لتعقيم العاب اولادك.

ias

كم مرة يجب عليك تعقيم العاب اولادك؟

يعتمد ذلك على مدى استخدام اولادك لتلك الالعاب كما على نوعية هذه الالعاب. فالالعاب البلاستيكية تعتبر سهلة التنظيف والتعقيم بشكل دائم ويجب عليك تنظيفها مرة في الاسبوع على الاقل. العاب القماش ايضاً من السهل عليك تنظيفها وتعقيمها حيث يمكنك وضعها في غسالة الاتوماتيك. الالعاب الالكترونية لا يمكنك استخدام الماء لتنظيفها، لكن تستطعين مسح اسطحها بواسطة المعقمات الخاصة، وهذه الخطوة عليك تطبيقها يومياً.

هل يمكن استخدام الخلّ الابيض فقط لتعقيم العاب اولادك؟

ان الخلّ الابيض وحده لا يكفي لتعقيم هذه الالعاب خصوصاً ان بعضها يمكن ان تكون اكثر احتمالاً لوضعها في فم الاطفال، لذلك لا يمكن ان يستخدم وحده لتعقيم الاسطح. اليك ايضاً 4 أغراض إياك أن تنظفيها بالخل!

ما هي الطريقة الصحيحة لتعقيم الالعاب؟

يمكنك تنظيف الالعاب الصلبة في الرف العلوي لغسالة الصحون على درجة حرارة منخفضة، وتعقيمها بواسطة معقمات الصحون. استخدمي الغسالة لتنظيف وتعقيم العاب القماش مع اضافة المعقمات في الدرج المخصص لوضع مسحوق الغسيل. اما للتنظيف الالعاب الالكترونية استخدمي المناديل المعقمة ونظّفي اسطح الالعاب. لحماية عائلتك تعرفي في هذا السياق ايضاً على اماكن تعج بالبكتيريا عليك تعقيمها لحماية عائلتك من فيروس كورونا


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية