لهذا السبب المفاجىء، ضعي كوباً من الخل على رف غسالة الصحون!

الصورة من موقع static.clark

ias

الخل هو محبوب الجميع عندما يتعلق الأمر بالتنظيف! سواء كنت تريدين منظفاً فعالاً لجميع الأغراض، او تبحثين عن محلول غير مكلف لازلة كافة انواع البقع يعمل بجد، فإن الخل هو الحل. من تنظيف الفرن الى تنظيف الثلاجة، لتطهير الحوض، يمكن الوثوق دائماً بالخل والاعتماد عليه مراراً وتكراراً.

هناك سبب آخر يدفعك لتفضيل الخل على كل مساحيق التنظيف وهو انه يمكنك استخدامه   كمساعد شطف وتنظيف في غسالة الصحون، وخصوصاً لمنع تشكل بقع الماء على الأواني والتخلص منها..  من المحبط للغاية تشغيل غسالة الصحون لغسل الأواني والتفاجؤ بعد فتحها بأطباق غير متألقة. تترك غسالة الصحون بقع الماء الصعبة على الأطباق ويمكن أن تجعل اكواب الزجاج ضبابية وتخطف لمعانها. إنه أمر محرج أن تقدمي مأكولاتك باستخدام اطباق ملطخة!

ضعي الخل في على الرف العلوي لغسالة الصحون!

بعض الناس يضعون الخل في الحاوية المخصصة للشطف، لكن يمكن ان يؤثر ذلك على سلامة غسالة الأطباق. قومي فقط بوضع وعاء مليء بالخل على الرف العلوي لغسالة الصحون وقومي بتشغيل الآلة بالطريقة الإعتيادية لغسل الأطباق. ستساعد هذه الطريقة على منع تشكل بقع الماء على الأواني وتضمن لك اطباقاً واكوباً لامعة ومتألقة دائماً دون ان يخلف الخل وراءه اي رائحة و طعم.

يمكنك أيضًا وضع الخل الأبيض للعمل على تنظيف غسالة الأطباق تلقائياً!

العملية سريعة وبسيطة ولا تتطلب مجهوداً من قبلك.

بعد الانتهاء من تنظيف الأواني، قومي بتشغيل دورة جديدة مع استخدام الخل للشطف: ضعي كوباً من الخل الأبيض على الرف العلوي لغسالة الصحون واضبطيها على دورة الماء الساخن. سيؤدي ذلك إلى تنظيف أي شحوم أو اوساخ تتشبث بالآلة وسيساعد أيضاً على منع تكون روائح العفونة والرطوبة.


مواضيع ذات صلة

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية