بالصور: كيكة في دبي بمليون دولار، لن تصدقي أنها ليست إنسان حقيقي!

تشتهر دبي بأناقة سكانها وبمستوى الرقي الخيالي الذي نجده فيها، لكنها تخطت كل التوقعات ولفتت أنظار العالم أجمع من خلال كيكة واحدة. في ظل معرض العرائس الذي يُقام سنويًا في دبي، تم تقديم كيكة على شكل عروسة، قد تظنين أنها إنسانٌ حقيقي عند النظرة الأولى. وصلت كلفة تحضير هذه الكيكة إلى المليون دولار أمريكي، وذلك لأنها مرصّعة بالألماس!

ias

استغرق إعداد هذه الكيكة 5 أيام من الشغل المتواصل. استخدم الطهاة حوالي 1000 حبة بيضٍ و25 كيلوغرامًا من الشوكولاتة الفاخرة ويصل وزنها إلى الـ120 كيلوغرامًا. تحتوي الكيكة أيضًا على اللؤلؤ الصالح للأكل بالإضافة إلى 5000 وردة مصنوعة يدويًا بمعجون السكر و5 حباتٍ من الألماس. وعلى الرغم من أنّ كيكة العروسة صالحة للإستهلاك، إلا أنّ المصممون قرروا التخلص منها بعد انتهاء العرض وذلك لأسبابٍ صحية. تحتوي الكيكة على البيض والكريمة كما أنها معروضة لعدة أيامٍ أمام العلن، ما يزيد من خطر التسمم الغذائي إذا تم استهلاكها. لنأمل أنهم لن يرموا الألماس! حضري كيكة فاخرة في البيت من دون أي تكاليف مع وصفة النيكد كيك من أطيب طبخة.

كيكة العروسة في معرض العروس دبي

صممت الكيك طاهية محترفة بريطانية اسمها ديبي وينغهام، وكشفت أنها استعارت الألماس من مصممٍ إماراتي تحمّس جدًا للفكرة. سُمّيت العروس "لولوا" وتشبه المرأة العربية بحشمتها وجمالها. تفتخر ديبي في ابتكارها وهي معروفة في الخليج والشرق الأوسط بتصاميمها الخلاقة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هذا هو الكيك الذي سيقدمه الأمير هاري في زفافه من ميغان ميركال!


مواضيع ذات صلة

حمية البيض المسلوق.. خطة لخسارة الوزن بسرعة

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

هل القولون يسبب الدوخة وما هي العلاقة بينهما؟

حيلة ذكية لتخزين البصل والحفاظ عليه طازجًا

هل البيض يهيج القولون؟

الألياف والدهون الصحية للوقاية من السرطان

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

خضروات ورقية يجب تضمينها في نظامكم الغذائي لتعزيز صحة الدماغ

ما هو دايت الوجبة الواحدة وهل هو آمن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية