هذا هو الكيك الذي سيقدمه الأمير هاري في زفافه من ميغان ميركال!

مرت أيام قليلة فقط على إعلان خطوبة الأمير هاري البريطاني من الممثلة الأمريكية ميغان ميركال، لكن بدأ المتابعون يطرحون الأسئلة حول أدق تفاصيل الزفاف. هل سيكون زفافًا كبيرًا مثل كيت والأمير وليام أم متواضعًا يكسر كل التقاليد؟ من سيصمم فستان ميغان؟ من سيكون موجودًا في العشاء الخاص؟ أسئلة كثيرة لا جواب لها في الوقت الحالي، لكننا أصبحنا نعرف ما هي نكهة الكيك الذي سيختارها العرسان!

ias

أعلن موقع مجلة "التلغراف" أنّ الأمير هاري وميغان سيقدمان كيك بالموز في زفافهما، وذلك بحسب مصدر مقرّب من العائلة الملكية. وقالت ميغان في مقابلاتٍ سابقة لها أنّ الأمير يحب الموز بشكلٍ كبيرٍ ويحب كل الأطعمة والحلويات التي تحتوي على الموز. وكشف طاهي العائلة الملكية السابق دارين ماكجريدي أنّه كان يحضر كيكة بالموز والكراميل للأمير وكان يطلبها منه دائمًا. قال أنّه كان يحب أيضًا الأيس كريم بنكهة الموز و الكاسترد بالموز.

بحسب عادات وتقاليد العائلة الملكية، يجب تقديم كيك بالفاكهة في جميع الأعراس الملكية لأنه يدوم لمدة طويلة من دون الحاجة لإدخاله إلى الثلاجة. لكنّ كيت ميدلتون كسرت هذه التقاليد عندما قدمت في زفافها كيكة بالشوكولاتة. وبحسب مصممة الكيكات الملكية روزاليند ميلار، لم يعد الكيك بالفاكهة الإختيار المفضل عند العائلات الملكية، وفقد هذا التقليد من قيمته. لكن طالما الملكة سعيدة، الجميع سعيدٌ أيضًا!

اكتشفي ما هو الطبق الذي قدمه الأمير هاري لميغان ميركال عندما طلب منها الزواج!


مواضيع ذات صلة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية