يمكنك الآن شراء كعكة زفاف الأمير وليام وكايت - ولكن هناك شرط واحد!

عُرفت كعكة البسكويت بالشوكولاتة منذ وقت طويل بأنها الحلى المفضلة للعائلة الملكية، والأمير وليام هو اشد المعجبين بهذهن المعمة حيث تم تقديمها في حفل زفافه الملكي الذي جمعه بكيت ميدلتون. والآن يمكنك انت ايضاُ أن تجربي هذه الكعكة اللذيذة ولكن بشرط واحد!

ias

أطلقت كارولين، التي عملت كشيف شخصي للأمير تشارلز والأميرة ديانا وأبنائهما ويليام وهاري لمدة 11 عامًا، مجموعة رويال توتش للحلويات والكعك والخبز، التي يتم تصنيعها وتوزيعها حصرياً في الولايات المتحدة..

يمكن لأي شخص يرغب في إضافة لمسة ملكية لمناسبته المقبلة، أن يطلب الحلويات التي تحمل ختم الموافقة الملكي، مثل الشوكولاته، شرائح الكمثرى والفستق، وكعكة المكاديميا المملحة.

هذا هو الشرط الوحيد!

بالنسبة كعكة الشوكولاتة البسكويت المميزة، والتي يتم تحضيرها من مزيج من المشمش والتين والفستق والبسكويت مع الشوكولاته والزبدة والعسل، فيمكن طلبها مقابل 55 دولاراً ولكن للأسف، لا يتوفر هذا الطلب إلا للزبائن المقيمين في الولايات المتحدة.

كيك زفاف كيت مدلتون للبيع

الصورة من موقع hellomagazine

لن تصدقي قوانين الطعام الصارمة التي تتبعها العائلة الملكية!

الأمير وليام ليس العاشق الوحيد للحلويات، بل ورث ذلك عن جدته الملكة اليزابيث. ولقد ذكرنا سابقاً ان الملكة اليزابيث لا تخرج من دون هذه الحلوى! كما وصف الطاهي الملكي السابق دارين ماكغرادي الكعكة بأنها "كعكة الشاي المفضلة بعد الظهر لصاحبة الجلالة الملكة". وكتب على موقعه على الانترنت: "هذه الكعكة هي على الارجح الوحيدة التي يتم إرسالها إلى غرفة الطعام الملكية مرارا وتكراراً".  اذا كنت مقيمة في الولايات المتحدة، فأنت محظوظة جداً لفرصة تذوقك للكعة الملكية! جربيها واخبرينا عن رأيك بها.


مواضيع ذات صلة

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

بعد صيام 30 يوما: اجعلوا معدتكم تستعد لتغيير مواعيد الوجبات بـ 3 خطوات

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية