ليوم الحب، لائحة مفصلة من الاطباق لسفرة غنية برفقة الاحباء!

مع تزايد خدمات توصيل الطعام الى المنازل، أصبح من السهل الحصول على كافة أنواع الاطباق بكسبة زر عبر الانترنت. ولكن ربات المنزل وكل محبي تحضير الطعام ما زالوا حتى يومنا هذا يحبون جمع العائلة حول مائدة من تحضير يديهم بخاصة خلال المناسبات.

ias

في يوم الحب، ندعوك إلى جمع العائلة والاحباء حول مائدة مليئة من خيرات يديك. إخترنا لك وصفات شهية ترضي كل الاذواق وفي الوقت نفسه سهلة التحضير ولا تتطلب مكونات كثيرة.

أما إذا كنت محتارة ما اذا كانت المكونات موجودة لديك فما عليك سوى القيام بنقرتين على ثلاجة LG InstaView المزودة بتقنية Door-in-Door المبتكرة. هذه النقرتين كفيلتان باطلاعك على محتويات ثلاجتك من دون الحاجة الى فتح الباب والتسبب بالتالي برفع الحارة في الداخل.

ليس هذا فحسب بل توفر أيضاً امكانية التنظيف التلقائي وتنقية الهواء لضمان بقاء الطعام طازجاً لمدة أطول.

تفقدي اللائحة المخصصة لك في هذا اليوم في ما يلي:

1- المقبلات:

إن أكثر المقبلات التي يتفق الكبار والصغار على مذاقها الشهي مؤلفة من العجين والبطاطس. لهذا السبب، ننصحك بـقلوب البيتزا بشكل اساسي تليها البطاطس الودجز المحضرة بالفرن. لا تنسي السلطة والنقرشات!

2- الاطباق الرئيسية:

لهذه الوجبة اخترنا لك ستيك الدجاج المقلي، سمك السلمون بصلصة اللايم أو ريش اللحم بالفرن. نوعي في خياراتك ولا تترددي في الاحتفاظ ببقايا الطعام في ثلاجة LG واستخدامها في ما بعد لابتكا وصفات كلاسيكية بلمسة جديدة.

3- الحلى:

شكلي بين الحلويات العربية الغربية واحرصي في كل مرة على تقديمها على شكل قلوب. يمكن ان تكون الوصفة سهلة كتحضير الجلي كما يمكنك اختيار وصفات أكثر صعوبة مثل البيتي فور على شكل قلوب أو التيراميسو الايطالي المزين خصيصاً لهذه المناسبة. تذكري دائماً أنطريقة تقديم الطبق هي ما تلفت الانتباه اولاً وتفتح الشهية. 


مواضيع ذات صلة

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

انواع المربى أشهر الوصفات

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

إشتركي بنشرتنا الإخبارية