لا ترموا الفواكه بعد اليوم  بل احفوظها لتحضير اشهى العصائر 

غالبًا ما نشتري كمية كبيرة من الفواكه بحيث تصبح ناضجة كثيرًا وغير قابلة للاكل ولكن لا ترموا الفواكه بعد اليوم  بل احفوظها لتحضير اشهى العصائر.

ias

تعرفوا على ابرز العصائر التي يمكنكم تحضيرها بواسطة الفواكه المجمدة.

  • عصير الفراولة والموز: عند نضوج الفراولة كثيرًا تصبح غير قابلة للاكل كما هي حالة الموز. فرزوا الفراولة والموز ثم عندما تريدون أخرجوا الفراولة والموز من الفريزر ثم ضعوها في وعاء محضر الطعام مع القليل من الحليب والعسل. امزجوا المكونات حتى تتداخل وتحصلوا على خليط متجانس.
  • عصير المانجو والموز: ان كنتم قد اشتريتم كمية كبيرة من المانجو ونضجت كثيرًا فطبعًا لا ترموها اذ يمكنكم تفريزها ومن ثم طحنها مع الموز والحليب.
  • عصير الافوكادو والموز: الافوكادو من الفواكه الباهظة الثمن والتي يمكن تحضيرها بطرق عديدة سواء بالصلصة أو السلطات كما يتم استخدامها لتحضير الحلويات . يمكن تفريز حبات الافوكادو بطرق عديدة كي تبقى صالحة ومن ثم يمكن تحضير الذ عصير أفوكادو وموز مع إضافة الحليب والعسل أو السكر.
  • عصير الدراق والبرتقال: يُعتبر الدراق من الفواكه الموسمية التي من الصعب ان نجدها في غير موسمها. ان كنتم تحبون طعم الدراق فرزوا القليل منها لتحضير عصير الدراق والبرتقال الشهي بواسطة الخلاط الكهربائي.

برأي أنطوانيت: هناك العديد من انواع العصائر التي يمكنكم تحضيرها بمختلف أنواع الفواكه فلا ترموها بل فرزوها لتحضير الذ العصائر. اليكم الذ وصفات عصائر بنكهة الحامض والحلو.


مواضيع ذات صلة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

ديكور مطاعم شعبية تجذب الزبائن بجمالها

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

درجات طحن القهوة بالأرقام وأسرار تحضيرها

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية